لماذا أجلت لجنة المبادرة وقفتها الاحتجاجية صباح اليوم امام البلدية؟

اعلن الشيخ زياد جبارة (ابو فادي) وعبد الستار شاهين حاج يحيى من لجنة المبادرة لإنهاء عمل اللجنة المعينة في مدينة الطيبة ” عن تأجيل الوقفة الاحتجاجية التي كان من المزمع ان تجري صباح اليوم الاحد امام مبنى بلدية الطيبة، ليوم الاربعاء القادم”.

من اليمين: زياد جبارة وعبد الستار شاهين

وتاتي هذه الخطوة في اعقاب “محاولة اللجنة عدم التشويش او مضايقة الاعمال التي تجري في البلدية، من اجل انهائها باسرع وقت ممكن لما فيه مصلحة الطيبة، بلديةً مدينةً وسكان، اذ ان الوقفة من شأنها ان تعرقل هذه الاعمال وبالتالي تأجيل انهاء الاعمال واستمرار معاناة الاهالي”.

وجاء في بيان اللجنة الذي وصل مراسلنا صباح اليوم الاحد” بسم الله الرحمن الرحيم. نظرا للإلتفاف الشعبي حول لجنة المبادرة الطيباوية لطرد اللجنة المعينة، فاننا عقدنا اجتماعا طارئا من اجل دراسة قرارنا بالنسبة للوقفة الاجتجاجية، وقررنا تأجيل الوقفة التي كان من المقرر ان تجري اليوم، الى يوم الاربعاء 25.9.2013 في تمام الساعة الرابعة عصرا” الى هنا نص البيان الذي وصلنا من اللجنة.

وقال عبد الستار شاهين حاج يحيى في حديثه لمراسلنا:” ندعو جميع الاهالي للإلتزام بقرار اللجنة، لانها ليست كاللجان التي تشكلت سابقا، لن نكتفي بالشعارات وسنقوم بتنفيذ الخطوات على ارض الواقع، وهذا يحتاج لوقفة جدية من قبل كل اهالي الطيبة بدون إستثناء”.

ساحة البلدية غير مناسبة لإجراء وقفات

Exit mobile version