صحة

كم كوبا من الشاي الأخضر يحتاج جسمك؟

يحمل الشاي الأخضر عدداً كبيراً جداً من الفوائد الصحية. هو يساعد في الحماية من أمراض السرطان بحسب الدراسات، ويسهم في حرق السعرات الحرارية في الجسم، مما يمنحك الرشاقة في وقت سريع. الشاي الأخضر يعزّز مناعة الجسم ويحدّ من التهاب المفاصل ويمنح البشرة النضارة. ولكن كم كوباً من الشاي الأخضر يجب شربه يومياً للحصول على هذه الفوائد؟
drinking-tea
10 أكواب لمنع السرطان

تبيّن إحدى الدراسات العلمية أنّ الأشخاص الذي يشربون 10 أكواب من الشاي الأخضر في اليوم يخفّ لديهم احتمال الإصابة بالسرطان أكثر من الأشخاص الذين يتناولون 5 أكواب فقط. البوليفينول هي المادة الموجودة في الشاي الأخضر التي تساعد في منع الإصابة بالسرطان.

7 أكواب لخسارة الوزن

إذا كنت ترغبين في خسارة الوزن عبر الشاي الأخضر، عليك شرب 7 أكواب في اليوم. كل كوب يحرق 40 سعرة حرارية في الجسم، وبالتالي شرب 7 أكواب يساعد على حرق 280 في اليوم أي ما يعادل ساعة من المشي وبالتالي تحقيق الرشاقة سريعاً.

4 أكواب لمكافحة التهاب المفاصل

كشفت دراسة من جامعة “كليفلاند” الأميركية أنّ شرب 4 أكواب من الشاي الأخضر في اليوم يمنع الإصابة بمرض التهاب المفاصل أو حتى الحدّ من أعراضه عند الأشخاص المصابين به.

كوبان للتمتع ببشرة نقية

إذا كنت تريدين الحصول على منافع الشاي الأخضر الجمالية، فكوبان في اليوم كافيان، يزوّدانك بالكمية التي تحتاجينها من المواد المضادة للأكسدة، مما يمنح بشرتك إشراقة مميزة ونضارة رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *