3أخبار قلنسوة

قلنسوة – عائلة خديجة تدعم مصطفى ناطور للرئاسة

وصل موقع “الطيبة نت” بيان صادر عن عائلة خديجة في قلنسوة تعلن من خلاله عن تأييدها ودعمها الكامل لمرشح الرئاسة مصطفى ناطور وعن ترشيحها للمحامي مازن عبد الحميد خديجة لعضوية بلدية قلنسوة. b6f5cdd07f1a2d0d7e83dfb5ca861277_XLوقال المحامى مازن خديجة: “هذا الدعم والتأييد لمرشح كل الناس مصطفى ناطور يأتي من حبنا لبلدنا وحرصنا الكبير على خدمة المصلحة العامة واعادة اعمار بلدتنا الجريحة، ونحن ندعم مصطفى ناطور لرئاسة البلدية بسبب تجربته الطويلة ونجاحه الكبير على مدار عشرين عاما في العمل الجماهيري والاداري”.

وأضاف خديجة قائلاً: “نحن في عائلة خديجة نرفض أن تكون لنا مطالب شخصية او عائلية وطلبنا الوحيد أن نعمل يدا بيد من أجل المصلحة العامة وتطوير مدينتنا، وأنا كعضو للبلدية اضع امامي هدفا واضحا وهو دعم المسيرة التربوية والتعليمية في بلدتنا قلنسوة واعادة اعمار المدينة والاهتمام بالشباب وحل مشاكلهم والعمل على تنظيف المدينة وتقديم الخدمات بعدل وصدق وامانه للمواطنين”.

وقال مصطفى ناطور المرشح لرئاسة بلدية قلنسوة: “أشكر عائلة خديجة وممثلها المحامي مازن خديجة على هذا الدعم والتأييد وعلى الثقة الكبيرة. في الاسابيع الماضية اعلنت عائلات مرعي وغزاوي وفروجة دعمها وتأييدها لترشيحي لرئاسة البلدية واليوم تنضم عائلة خديجة الى مسيرة النجاح والنصر والى تحالفنا القوي والمتين الذي يقوم على نهج قويم أساسه الاستقامة ومخافة الله والصدق والأمانة، ويعتمد على مبدأ العمل من اجل المصلحة العامة فقط. وفي الاسابيع القادمة ستنضم الى تحالفنا عائلات وقوى جماهيرية وشعبية وشبابية أخرى”.

وتابع قائلا: “أنادي جميع الأطر الاجتماعية والسياسية في بلدتنا الحبيبة قلنسوة للانضمام الى هذا الائتلاف الكبير والقوي والمتين والذي سيحقق قريبا النصر والتغيير لقلنسوة، وذلك لكي نبدأ يدا بيد ببناء مدينتنا قلنسوة من جديد وخلق واقع افضل ومزهر للجميع وسنكمل العمل معا لأن شعارنا معاً نحن نستطيع”.1236738_673942199300665_364770674_n

تعليق واحد

  1. قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *