2أخبار قلنسوة

قلنسوة – زيارة وفد حكومي لمكتب التوجيه المهني والتشغيل

قام وفد من مكتب رئيس الحكومة وعلى رأسهم السيد أيمن سيف مدير السلطة للتطوير الاقتصادي في الوسط العربي والدرزي والشركسي في كتب رئيس الحكومة بزيارة مكتب التوجيه المهني والتشغيل في قلنسوة.

tnimg_9879

وكان برفقته كل من مجيد مصالحة ووافد قبلان، وممثلين من جمعية الجوينت، ومكتب العمل، وممثلين من “ياد هنديف ” وممثلين من مكتب التجارة والصناعة، ومدير مؤسسة الفنار السيد إيناس سعيد ومدير مراكز التشغيل السيد محمد نعامنة.

وكانت هذه الزيارة بمثابة زيارة تفقدية لفروع مراكز التشغيل التي أقيمت حديثا في كل من المناطق : زيمر، قلنسو ة، الطيبة، الطيرة، جلجولية كفر برا وكفر قاسم، حيث تعمل هذه المراكز تحت إدارة مؤسسة الفنار وبدعم من مكتب رئيس الحكومة لتطوير الاقتصاد بالوسط العربي، الجوينت، ووزارة التجارة و الصناعة.

وقد رحب السيد عبد الكريم جمل رئيس بلدية قلنسوة بالوفد وتحدث عن دعمه لمثل هذه المشاريع ومرافقته للمشروع منذ بداية تأسيسه كما ركز على أهمية هذا المشروع وخاصة في بلدة قلنسوة التي تعاني من مستوى اقتصادي متدني كما وشكر كل من الحضور على دعمهم ومرافقتهم لتطوير مثل هذه المشاريع في البلدة وتطويرها على رأسهم السيد أيمن سيف والسيد إيناس سعيد والسيد محمد نعامنة .

كما قامت مركزة التوجيه المهني والتشغيل بقلنسوة السيدة لبنى ناطور خروب بالشرح عن المشروع في البلدة وعن طبيعة العمل في مراكز التشغيل، وعن مدى تفاعل أهل البلدة مع المشروع وحاجتهم إليه ، كما أثرت الحضور بمعطيات عن البلدة وعن سوق العمل وعن نوعية السكان في قلنسوة المتقدمين لسوق العمل وعن مراحل مرافقتهم حتى الانخراط بسوق العمل وقد أثنى الوفد على هذه الزيارة واستمروا في زيارتهم للمراكز الأخرى.

tnimg_9881

tnimg_9883

tnimg_9886

tnimg_9888

tnimg_9889

tnimg_9891

tnimg_9892

tnimg_9894

tnimg_9901

تعليق واحد

  1. قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *