طفلين من قلنسوة: عمال اجانب اختطفونا واعتدوا علينا!

ما زالت قلنسوة تترقب اثر تبين امكانية قيام عمال تايلانديين يوم امس الاحد، بمحاولة اختطاف ثلاثة اطفال من المدينة في ساعات العصر.

اثنان من الاطفال المخطوفين

وكان قد نودي امس عبر مكبرات الصوت في مساجد قلنسوة عن اختفاء ثلاثة اطفال من المدينة، ووجهت دعوة للسكان المساعدة بالبحث عنهم للعثور عليهم.

وعقب المقدم دافيد فيلو قائد شرطة الطيبة على الموضوع قائلا لوسائل الاعلام:” وصلنا بلاغ حول اختطاف ثلاثة اطفال من قلنسوة، ارسلنا دورية للبحث عنهم فوجدنا إثنان، ولاحقا تم ابلاغنا عن العثور على الثالث، واريد ان اؤكد ان الثلاثة الان يتواجدون لدى عائلاتهم وهم يتمتعون بصحة جيدة وكل شيء على ما يرام، وهذه مناسبة لنتوجه للاهل التحلي بالصبر وعدم التسرع بإصدار الشائعات”.

والد احد الاطفال:” هذا سيؤثر على الجميع…”

وحول حيثيات الموضوع قال:” على ما يبدو فان مجموعة من العمال الاجانب لحقوا بالثلاثة اطفال، الذين لاذوا بالفرار نتيجة للذعر الذي اصابهم، فاعتقد السكان انه تم خطفهم”.

وقال يوسف ابو جويعد والد احد الاطفال لوسائل الاعلام:” لا شك ان هذا سيؤثر على جميع الاطفال في قلنسوة، اصبحنا نخاف من العمال الاجانب، الخبر وصل الي من احد معارفي الذي اخبرني ان إبني وابن عمه وصديقهما اختطفوا من قبل عمال اجانب، على الفور توجهت للشرطة وللحركة الاسلامية للبحث عنهم”.

احد الاطفال:” لن اخرج من البيت وحدي!”

احد الاطفال قال:” اخاف ان يخطفوني مرة اخرى، ولن اخرج لوحدي من البيت من الان فصاعدا، كنا نلعب فتقدم الينا سبعة عمال تايلدنيين بدون سبب وجرونا بقوة واعتدوا علينا حتى اصبحنا نصرخ طالبين النجدة والمساعدة”.

من جانبه قال مسؤول الحركة الاسلامية في قلنسوة الشيخ مؤيد العقبي:” نحمد الله ان القضية انتهت على هذه الصورة، نهيب بالاهالي ان ينتبهوا لابنائهم، ونتوجه للمختصين ان يعالجوا الاولاد المخطوفين، نأمل الا تتكرر هذه الاعمال، الحق يقال ان هذا العمل لا يمثل كل العمال الاجانب في قلنسوة، لكن هذا عمل خطير ويخص كل مواطن قلنساوي والجميع معرض ان يتعرض له، لذلك يجب ان نقف جميعا لنضع حد له”.

الشيخ مؤيد العقبي
والد احد الاطفال يوسف ابو جويعد

Exit mobile version