5أخبار رياضية

رونالدو غاضب لرحيل أوزيل

أبدى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم غضباً شديداً لرحيل زميله الألماني مسعود أوزيل إلى آرسنال الإنكليزي، حسبما أفادت صحيفة “آس” الإسبانية الرياضية اليوم الأربعاء.

201394125139790734_20

وذكرت الصحيفة: “تلقّى كريستيانو أنباء بيع أوزيل إلى آرسنال، خلال وجوده في معسكر المنتخب في مدينة أوبيدوس البرتغالية، بغضبٍ شديد”.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو، حسب المعلومات الواردة إليها، أبلغ زملاءه في المنتخب البرتغالي: “رحيل أوزيل يمثّل أنباء سيئة بالنسبة لي، كان اللاعب الأكثر معرفة بتحركاتي أمام مرمى المنافسين”.

وتتّفق هذه الانتقادات من النجم البرتغالي مع ما ذكره المدافع الإسباني الدولي سيرخيو راموس أمس الثلاثاء بشأن هذه الصفقة.

وقال راموس نجم ريال مدريد أمس: “مسعود أوزيل لاعب مختلف، لو كان القرار لي، فإن أوزيل آخر من يقع عليه اختياري للرحيل من ريال مدريد”.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو لا يستطيع أن يمحو من تفكيره أن الريال تخلّص من “لاعب يمكنه أن يصنع الفارق”، وأشارت الصحيفة إلى أن عدداً من لاعبي المنتخب البرتغالي أكّدوا أن رونالدو ظلّ متأثراً بهذه الأنباء أمس، وكرّر مراراً التعبير عن غضبه لرحيل أوزيل.

لوف: قرار بيع أوزيل “غير مفهوم”

كما وصف مدرّب المنتخب الألماني يواكيم لوف قرار نادي ريال مدريد الأسباني ببيع اللاعب الألماني الدولي مسعود أوزيل إلى آرسنال الإنكليزي بأنه قرار “غير مفهوم” .

وقال لوف، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام المنتخب النمساوي بعد غدٍ الجمعة: “إنه قرار غير مفهوم، لا أتفهّم أن يبيع ريال مدريد اللاعب بعد هذا السجلّ، ولكننا سعداء بهذا التغيير”.

وقال لوف إنه يقدّر أسباب اللاعب التي دفعته للانتقال إلى آرسنال لأنه “لاعب حساس يحظى بالكثير من الثقة في ناديه ومدرّبه”، وأضاف: “في لندن، سيكون تحت قيادة مدرّب جيّد وفي فريق رائع يلعب بشكل عظيم وقوي وعلى أعلى مستوى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *