2أخبار الطيبة

رضا من عمل دافيد فيلو بالشرطة: سنوسع منطقة نفوذ محطة الطيبة

اعلن مصدر رفيع المستوى في لواء المركز بالشرطة، ان قيادة الشرطة باتت راضية عن عمل المقدم دافيد فيلو قائد شرطة محطة الطيبة، وذلك بسبب عطاءه للشرطة.

الوزير يتسحاك اهرونوفيتش
الوزير يتسحاك اهرونوفيتش 

مصدر في لواء المركز بالشرطة:” نحن راضون عن عمل دافيد فيلو”

واضاف المصدر الرفيع:” هناك رضا تام في قيادة الشرطة عن عمل فيلو، والذي ما ان قدم الى الطيبة حتى قل عدد ضحايا اطلاق النار بشكل عام في منطقة نفوذه، وايضا زاد تعاون المواطنين مع جهاز الشرطة، حيث ان فيلو قد اعاد الثقة بين الوسط العربي وجهاز الشرطة في منطقة نفوذه، وهذا امر يدفعنا من اجل منحه الطريق ليكمل ما بدأه، وكلنا امل ان يستمر بنفس النهج الذي شرع به من اجل تقديم خدمات شرطية بمستوى عالي للمواطنين “.

يجآل عزرا:” الطيبة ستكون محطة كبيرة تمتد منطقة نفوذها من زيمر وحتى كفر قاسم”

في سياق آخر، ما زالت الاستعدادات في لواء المركز تتوالى من اجل تحويل محطة شرطة الطيبة الى محطة كبيرة، حيث صرح مستشار لواء المركز للشؤون العربية يجال عزرا لمراسلنا قائلاً:” هناك خطة نعدها في اللواء من اجل تحويل الطيبة الى محطة كبيرة، وستكون محطة الطيبة بمثابة محطة ام تتفرع منها محطات صغيرة مثل محطة الطيرة ومحطة كفر قاسم التي ستكون مسؤولة عن كفر برا وجلجولية ايضا، وستنقل هذه المحطة من منطقة نفوذ محطة راس العين الى محطة شرطة الطيبة”.

” ليس من المؤكد ان تتم ترقية فيلو في اعقاب هذه الخطوة”

وأضاف يجال عزرا:” ليس من المؤكد ان يتم ترقية دافيد فيلو من حيث الرتب بسبب هذه الخطوة، ومن الممكن ان يبقى برتبة مقدم، بالنسبة للمحطات الصغيرة، فاننا ما زالنا بمرحلة تجنيد رجال شرطة من كفر قاسم، ومن تلك اللحظة سنقوم بتقديم الخطة الى وزير الامن الداخلي في غضون اسابيع قليلة، وكما هو مقرر سيصادق عليها ويمنحنا الميزانيات اللازمة لتنفيذ الخطة بشكل نهائي”.

وزير الامن الداخلي:” لن نلعب مع الخارجين عن القانون..!”

من جانبه قال وزير الامن الداخلي يتسحاك اهرونوفيتش قبل ايام بالنسبة لهذا الموضوع:” لن نلعب مع الخارجين عن القانون بتاتا، ولن نقدم لهم اي تسهيلات تذكر، سندخلهم السجن لان من حق جميع المواطنين ان يشعروا بالامان الشخصي دائما، شخصيا انتظر قائد لواء المركز اللواء برونو شتاين ليقدم لي خطته من اجل توسيع رقعة شرطة الطيبة، ومن هنا فانني اعلن انني ساصادق عليها فور وصولها لي، في غضون اسابيع قليلة”.

من اليمين: يجال عزرا
من اليمين: يجال عزرا
دافيد فيلو
دافيد فيلو

‫3 تعليقات

  1. هل اصبحت الطيبه نت الناطقه بلسان الشرطه ودافيد فيلو؟ هذا ليس خبر ولا يستحق النشر ابدا.

  2. בוא באמת נודה לדויד בילו שעשה רבות למיגור הפשע בטייבה, נתחיל מזה שהפסקנו לשמוע כל שבוע שמישהו נורה למוות, וכמו כן הפסקנו לשמוע ירי באויר במהלך החתונות(יש אבל מעט מאוד ולא כמו קודם) ואני אישית במהלך השנה שעברה הרגשתי יותר ויותר את נוכחות המשטרה
    יישר כוח המשך ככה!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *