أخبار الطيبة

راندا البحيري تكشف تفاصيل تعرضها لاعتداء من مجموعة مسلحين

كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري في تصريح لها لموقع “نواعم” أنها تعرضت مؤخراً لاعتداء من قبل مجموعة من المسلحين وذلك أثناء عودتها من التصوير في شارع المهندسين.

2450368024

وقالت راندا: ” أنهيت تصوير مشاهدي في فيلم “كلاكيت” وكنت عائدة بسيارة الماكيير الخاص بي لأن السائق الخاص بي سبقني بسيارتي إلى المنزل لوجود ملابسي الشخصية فيها”.

وأضافت: “في طريق العودة وفي شارع جامعة الدول في المهندسين عشنا لحظات من الارتباك والرعب نتيجة الاشتباكات بين مجموعة من المسلحين، وبدأت أكثر من ألفي سيارة تحاول الهروب من الموقف، فتصادمت وتهشمت سيارة الماكيير ونحن بداخلها، ولكننا حمدنا الله أننا خرجنا منها من دون خسائر في الأرواح وأن الله نجّانا من الموقف”

ولفتت إلى أنها لم تكن تتوقع الخروج بعدما كسر باب السيارة الذي كانت بجواره، ولم تتخايل أن يمرّ الموقف مرور الكرام بعدما وجدت نفسها فيه، ووصفته بالأصعب في حياتها لأنها لم تتخايل يوماً أن تشاهد شخصاً يحمل سلاحاً ويطلق النار في الهواء.

وتابعت: “حتى لو لم يكن هناك من إصابات ولكن الأمر كان مرعباً، كما أن الفضائيات لم تنقل الحقيقة كاملة فالمسلحون لم يكونوا فقط فوق أسطح العمارات كما تردّد بل كانوا بالقرب من السيارات أيضاً”.

47337_660_1588762

4753_3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *