3أخبار الطيبة

جبهة حيفا ترشح شخصان من الطيبة لعضوية البلدية

قدمت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في مدينة حيفا، مؤخرا، قائمتها للمنافسة على عضوية البلدية في الانتخابات الوشيكة للسلطات المحلية، والتي ستجري في الثاني والعشرين من شهر اكتوبر القادم.

الدكتور نافع حاج يحيى
الدكتور نافع حاج يحيى

وبرز من بين المرشحين في المكان الـ13 الدكتور نافع حاج يحيى، وفي المكان الـ28 الدكتور قصي مصاروة (غنيمة)، وهما من سكان مدينة الطيبة في الاصل.

مرشحان من الطيبة لبلدية حيفا.. امر مشرف!

ويفيد مراسلنا ان كلا المرشحان المذكوران اعلاه، يعرفان بالانتماء للجبهة الديمقراطية وكانا فاعلين وناشطين بارزين قبل سنوات طويلة في فرع الطيبة، قبل ان ينتقلا للعيش في مدينة حيفا.

يشار الى ان هذين المكانان غير مضمونان للنجاح، ولكن يبقى ادراج اسمي شخصيتين من الطيبة في عضوية بلدية كبيرة كمدينة حيفا.. هو امر مشرّف للطيبة، لأنه وكما يعلم الجميع، ان على المرشحين ان يكونوا مقبولين على اهل البلد عربا ويهودا وينالوا رضا قيادة الحزب بشكل عام.

جدير بالذكر ان قائمة الجبهة لعضوية بلدية حيفا تصدرها كل من: د. سهيل اسعد، عرين عابدي- زعبي، اوري فلتمان، احمد غنّام وأورنات تورين.

الدكتور قصي مصاروة
الدكتور قصي مصاروة
شعار بلدية حيفا
شعار بلدية حيفا
حيفا - قبة البهائيين ويظهر في اعلى الصورة البحر والميناء
حيفا – قبة البهائيين ويظهر في اعلى الصورة البحر والميناء
شعار الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة
شعار الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة

‫6 تعليقات

  1. أصل المرشحين من الطيبة, والآن هم من أهل من حظنا في حيفا.

    بحقلهم يختاروا مكان سكناهم مثل ما بحق لاي انسان يختار.

    مبيضين وجه الطيبه وحيفا أيضا, ورافعين مستوى المجتمعين.

    إختاروا انو يشاركوا شعبهم ومجتمعهم بنضاله وتقدمه بفعالياتهم بالسياسة, التعليم والمجتمع.

    فكل الاحترام لهم, لاهلهم, لحزبهم وخصيصا لبلدهم الاصلي.

    برفع راسي بحيفا بوجودهم معانا.

    لذلك, إفرحي يا طيبة بأبنائك الطيبين

  2. الى المعلق الطيبة طيبتنا ، لا اريد الدفاع عن من يغادر البلد بسبب اوضاعها السيئة ، لكن لم ارى في الخبر ان الشخصين المذكورين يدعون انهم مناضلون ، ولكن للحقيقة ومن معرفة بالاثنين فأن ما يقدماه الاثنان من دعم للحراك سياسي واجتماعي في البلد دون البحث عن الشهرة اكبر بكثير ممن ينظرون داخل البلد بالتطبيل والتزمير دون اي عمل فعلي ، فقليل من الدعم لابنائنا لت يضر

  3. أنا من منتخبي الجبهه ولكن أرى بهذا الوضع نوع من التملق والرياء والموقف المزدوج. فما دمتم يا مناضلين تريدون ان تحسنوا الوضع من خلال عملكم في الجبهه(وانا اقدر هذا) فلماذا لا تبقون في بلدكم وتحاولوا كناس متعلمين أن تساهموا في تحسين وضع البلد. وأنا أعرف أنكم تركتم بلدتنا بسبب الاوضاع السيئه فيها, ولهذا أقول أن في موقفكم نوع من التملق أذا جاهرتم بانكم تريدون تحسين الاحوال في حيفا

  4. זה אבסורד ששני אנשים ממסארוה וחאג יחיא באותה מפלגה בחיפה וכאן בטייבה עדיין לא הקמנו משתי המשפחות מפלגה שתרוץ לבחירות(כן לקואלציה בין חאג יחיא ומסארוה )

  5. בהצלחה ד”ר נאפיע מחזיקים לך אצבעות זה ממש כבוד לנו …..הנאדי וסמיח

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *