5صحة

تخلصي من الكرش والأرداف الآن!

تعاني كثيرات من “الكرش” والأرداف، مما يؤثر في شكلهن الخارجي. إذا كنت تواجهين هذه المشكلة، لا داعي للقلق والتوتر. كلّ ما عليك فعله هو اتباع هذه النصائح  التي تساعد في القضاء على الكرش والأرداف معاً.

تخلصي من الكرش والأرداف الآن!
تخلصي من الكرش والأرداف الآن!

تجنّبي الدهون على أنواعها

تتجمّع الدهون في البطن وعلى الأرداف، خصوصاً المشبّعة منها. تتواجد الدهون المشبّعة في التشيبس والبسكويت والأطعمة المقلية والوجبات السريعة. خفّفي من هذه الأطعمة للقضاء على دهون البطن والتخلّص من السيلوليت على الأرداف.

أكثري من الخضار والفواكه

تحتوي الخضار والفواكه على كمية كبيرة من الألياف الغذائية التي تساعد في حرق الدهون في هذه المناطق. تناولي صحناً من السلطة عند كل وجبة واجعلي الفواكه وجبتك الخفيفة لفترة ما بعد الظهر.

خفّفي من النشويات

تتراكم النشويات في الكرش عند كثيرات وفي الأرداف عند أخريات. تناولي كمية قليلة من الأرز أو المعكرونة أو البطاطا أو المعجّنات عند كل وجبة للتخلّص من دهون البطن والأرداف.

مارسي الرياضة

يسهم المشي في حرق الدهون المتراكمة على الأرداف. وتساعد رياضة المعدة في حرق دهون الكرش. مارسي المشي لمدة 30 دقيقة، ثم انتقلي الى ممارسة المعدة 50 مرة للحصول على جسم متناسق.

اخضعي لجلسات تدليك

تدليك منطقة البطن والأرداف يساعد في تحريك الدهون المتجمّعة تحت البشرة. اخضعي لهذه الجلسات مرة كل أسبوعين للقضاء على الدهون المتراكمة في جسمك.

‫3 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَارًا وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ ﴾.

  2. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *