2أخبار الطيرة

بلدية الطيرة تطالب المواطنين بإزالة اللافتات الانتخابية من الدوارات

أصدرت بلدية الطيرة قسم المراقبة البلدي بياناً طالب فيه جميع الجهات والأحزاب والمرشحين بعدم تحويل دوارات المدينة لأماكن تنافسية ونصب الصور واللافتات والدعايات دون مراعاة للسائقين الذين بدأوا بانتقاد هذه الظاهرة التي أصبحت تشوش وتعيق الرؤيا وتجعلهم معرضين لخطر الحوادث، وقد جاء في البيان:

“نتوجه للمواطنين الكرام انه وردت عدة شكاوي من السائقين الكرام بأن أعلام وصور الدعاية الانتخابية التي تتواجد على دوارات المدينة تعيق الرؤيا لديهم, مما قد يتسبب لا سمح الله في حدوث حوادث سير . ويذكر إن تلك المناظر تسبب بتشويه منظر المدينة وجمالية الدورات وتجعلها سيئة المنظر.

لهذا يهبب قسم المراقبة بالإخوة المواطنين بأن تقوم كل جهة مسؤولة وضعت مثل هذه الصور واللافتات بإزالتها من الدوارات حالا، وعدم إعطاء الآخرين ذريعة للقيام بنصب اللافتات والصور والإعلانات أسوةً بغيرهم، وفي حال عدم التعاون وعدم إزالتها سيقوم قسم المراقبة البلدي بالتعاون مع الشرطة بإزالتها للحفاظ على حياة السائقين وجمالية المدينة.

قسم المراقبة وشرطة المدينة يتمنون للمواطنين الكرام معركة انتخابية نزيهة، وخالية من المشاحنات والاستفزازات ودمتم بألف خير ..”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *