أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تعبد شوارع بمناطق مختلفة من المدينة

في الفترة الاخيرة تقوم بلدية الطيبة وقبل قدوم فصل الشتاء الذي يكثر بامطار الخير، ازالة القشرة السطحية من عدة شوارع ومناطق تعتبر فيها هذه الشوارع غير صالحة للسير بسبب الحفر وعدة اسباب اخرى، مما يستدعي تعبيد الشوارع من جديد.

خلال تعبيد الشارع
خلال تعبيد الشارع

ويفيد مراسلنا انه تم اليوم الاحد تعبيد شوارع بمناطق مختلفة من المدينة منها الشارع المحاذي لمسجد عمر بن الخطاب وتاكسيات كفار سابا بالحارة القديمة، والشارع المحاذي بالقرب من تاكسيات نتانيا ومنطقة وسط البلد بجانب مطعم ابو الذيب، وايضا شارع دوار ال بلعوم بالقرب من مدرسة ابن رشد بجانب مقبرة باب الرحمة.

” الشارع دخل موسوعة جينيس بكثرة الحفر والمطبات”

من جهة اخرى عبّر عدة سكان في المنطقة عن إستياءهم من المطبات الكثيرة التي اقامتها البلدية في الشوارع، وإتصلوا لمراسلنا ليطلعوه على هذه المشكلة، حيث قالوا:” هذه المناطق دخلت موسوعة جينيس من كثر الحفر الموجودة في مقطع صغير من شارع والذي لا يستطيع البالغين عبور هذا الشارع بالشتاء، فما بالك بالاطفال وطلاب المدارس؟”.

وسوف ننشر لكم زوار موقع الطيبة نت تقارير عن هذه المناطق بلقاءات مع الاهالي في هذه المنطقة .

وتوجهنا الى البلدية لاخذ تعقيبها على الخبر لكن لم نفلح بذلك، وسنقوم بنشر التعقيب بحال وصلنا بالسرعة الممكنة.

‫5 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

  2. يعني لو كان خبر ايجابي او خبر سلبي, البلدية دايماً تحت نقد المُعقبين

  3. ميفتخروش بتعبيدهم كذابين بعد ما فزرو الشارع ب منطقه فرديسيا وهمي بحفرو للبيوف جاين يزفتو بس ذيال الذيال هدا هو شغلكم واسع يا ريت زفته منيحة اول مطرة بتكبع اشتغلو منيح اول وبعدها انشرو شغلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *