5أخبار رياضية

بثنائية الدون رونالدو ومساعدة الحكم: ريال مدريد يفوز بشق الانفس

النادي الملكي يتغلب على الفريق المغمور التشه بشق الأنفس بفضل ثنائية الدون البرتغالي لحساب المرحلة السادسة من منافسات الدوري الاسباني.1098287-17428899-640-360
واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين لينقذ فريقه ريال مدريد من كمين مضيفه المتواضع إلتشي ويفوز عليه 2/1 الأربعاء في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وودع أشبيلية دوامة النتائج السيئة وحقق فوزه الأول في الدوري الإسباني لكرة القدم بالتغلب على ضيفه رايو فاليكانو 4/1 الاربعاء في نفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز بلنسية على مضيفه غرناطة بهدف نظيف.

وعلى عكس المتوقع، فشل الريال في هز شباك مضيفه الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى على مدار الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، سجل رونالدو هدف التقدم من ضربة حرة سددها بطريقة رائعة في الدقيقة 51 وحاول حارس إلتشي التصدي لها لكنها ارتطمت بيده وأكملت طريقها إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، سجل ريتشموند بواكي هدفا رائعا لإلتشي وكاد الفريق يخرج بنقطة التعادل لكن الحكم احتسب ضربة جزاء للمدافع البرتغالي بيبي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عندما أسقطه روبن بيريز داخل المنطقة لحظة تنفيذ إحدى الضربات الركنية.

وسدد رونالدو ضربة الجزاء على يمين الحارس ليحرز هدف الفوز الثمين في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع رونالدو رصيده إلى ستة أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم وتسعة أهداف مع الفريق في مختلف البطولات هذا الموسم حيث كانت المباراة هي الرابعة على التوالي التي يهز فيها رونالدو الشباك بالدوري الإسباني والخامسة على التوالي في مختلف البطولات.

ورفع الريال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد المتصدرين.

وظل إلتشي بلا أي فوز في الموسم الحالي وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر.

وسجل الكرواتي إيفان راكيتيتش هدفين في الدقيقتين 17 من ضربة جزاء و53 ليضع أشبيلية في المقدمة قبل أن يحرز أدريان غونزاليس هدفا في الدقيقة 55 ليعيد الأمل إلى الضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *