3أخبار الطيرة

الطيرة – من برنامج تحالف كل الناس ..

شباب وفتيات الطيرة هم المستقبل الواعد لتحقيق التنمية والتقدّم، وهدفنا‏ زيادة مشاركة الشباب في الحياة العامة.

محمد منصور مرشح تحالف كل الناس
محمد منصور مرشح تحالف كل الناس

يضع تحالف كل الناس شبابنا وشاباتنا في المقدمة،‏ باعتبارهم المستقبل الواعد لتحقيق التنمية والتقدم‏ ..‏ ولهذا يسعي إلي إتاحة الفرص أمام الطاقات الشبابية الواعدة‏،‏ للمشاركة في كافة جهود التنمية‏،‏ وتولي المواقع القيادية في المجالات المختلفة للعمل‏ ..‏ وينبع هذا من الإيمان الشديد بأن زيادة مشاركة الشباب في الحياة العامة تعتبر عنصراً حاسماً في نجاح كل برامج التنمية‏،‏ وأن قدرة بلدنا علي تحقيق التنمية المستدامة‏،‏ وإنجاز مهام التحديث والنهضة تعتمد علي ما يوجه إلي الشباب من عناية ورعاية وتنمية للمهارات‏،‏ في إطار استراتيجية متكاملة لبناء القدرات وتطويرها‏.‏ لكل شاب وفتاة ‏يبدآن مشروعهما الصغير‏،‏ ويعملان ويكافحان من أجل تحقيق أحلامهما للمستقبل‏.

يسعي “تحالف كل الناس” إلى اتاحة التمويل اللازم‏،‏ من خلال برنامج القرض وصناديق الدعم والتمويل المختلفة حيث يوفر من خلاله قرضاً للشباب‏،‏ لبدء مشروعاتهم بالاضافة إلي كل ما يحتاجونه من مستلزمات إنتاج‏،‏ ومعرفة فنية‏،‏ وفرص لتسويق منتجاتهم‏.‏ وتوفير فرص العمل لهم ولغيرهم من ابناء بلدنا.

يؤمن المرشح محمد منصور بالأهمية الشديدة للمشاركة السياسية للشباب في صورها المختلفة‏.‏ ويهدف الى‏،‏ تحفيز الشباب علي المشاركة‏،‏ سواء من خلال العمل البلدي أو مؤسسات المجتمع أو التنظيمات الشبابية والطلابية والجمعيات‏ ..‏ وتفعيل دور البلدية على مختلف مؤسساتها، بهدف توسيع دائرة المشاركة للشباب والفتيات بشكل خاص ولكافة فئات المجتمع بشكل عام.

يمثل الشباب ذكوراً وإناثا الطاقة الفاعلة في المجتمع، وهم شركاء في صنع المستقبل والحاضر، كما أن اتجاهات النمو السكاني في البلد تؤكد أن أعداد الشباب في تزايد، وهم بذلك يمثلون حضورا كمياً، إضافة إلى حضورهم النوعي فهم يملكون طاقات عمل هائلة، وطموحات في غاية الروعة. فإذا ما أحسنا توجيههم وفتحنا لهم الأبواب، سرعان ما تحولت طاقاتهم الهائلة إلى إنتاج وعلم وتنمية، أما إذا أسيء التوجيه وأغلقت الأبواب تحولت الطاقة إلى هدم وفراغ وفساد.

لا بد من أن يتمثل الشباب بقيم الإسلام والعروبة حتى يتمكن من بناء شخصيته وتحقيق ذاته، والإسهام في بناء بلده ومجتمعه، ولا بد من تنمية الجوانب الروحية، والفكرية والبدنية والاجتماعية بشكل شامل ومتوازن.

o مجال الشباب سيحظى بملف خاص في البلديه حيث سيدار على يد لجنة خاصة مكونة من أعضاء البلدية.

o كادر محلي – سنعمل على تركيبة جديدة بحيث تمكّن بإعطاء أفضلية لأبناء الطيرة في جميع الوظائف في المؤسسات المحلية.

o مواصلة العمل على تأسيس الاتحاد العام لطلبة الطيرة في مختلف المراحل التعليمية، وتوفير كل دعم لهم للنهوض في تمثيل الشباب والشابات وتلبية طموحاتهم، وتمكين الطلاب في الجامعات من تحقيق ذاتهم والانخراط في الحياة الاجتماعية والعملية.

o التوسع في إنشاء المؤسسات الشبابية وترشيد القائم منها لينسجم مع عقيدة مجتمعنا، التي تعمل على تحقيق الشخصية الشبابية في مختلف أبعادها الروحية والعقلية والجسمية والاجتماعية.

o سوف نبادر بادخال المشاريع التشغيليه وسنطرق ابواب جميع الشركات في البلاد وخاصة في مجال الخدمات والهايتك.

o دعم وانشاء الفرق والنوادي الرياضية والثقافية والفنية ، ووضع حد للتدخلات في شؤونها ومحاربة الظواهر السلبية لهذه الفرق من العصبية العائلية والفئوية. تقديم جوائز محفزة للمبدعين في مختلف المجالات وخاصة الثقافية.

o إقامة صندوق لدعم طلابنا في الجامعات والكليات، انشاء صندوق لدعم طلابنا في الجامعات والمؤسسات التعليمية العليا، بالتعاون مع رجال أعمال وجمعيات ومؤسسات حكومية.

o إقامة مركز للتوجيه الدراسي والمهني، سيعمل هذا المركز بالتنسيق مع المدارس الثانوية ولجان الطلاب الاكادميين لمساعدتهم وتوجيهم باختيار التخصصات التعليميه ومساعدتهم لاحقاً لدمجهم وانخراطهم في سوق العمل كل في مجال اختصاصه.

o المبادرة لإقامة صندوق دولي ومحلي لرصد التبرعات للمؤسسات التربوية والرياضية بالتعاون رجال أعمال محليين وأجانب الذين يقومون بدعم البلدات العربية.

2013\09\16 الطاقم الإعلامي – تحالف كل الناس برئاسة محمد منصور

تعليق واحد

  1. وانا يا اهل الطيرة من الطيبة ومتريح فيش عنا انتخابات .
    بس بدي اعطيكم شوية معلومات عن الانتخابات في بلدكم.
    برنامج محمد منصور لا يساوي شيقل . وسجلو على الواح الثلج لانة هذة شعارات رنانة والي بسمع بقول بعد 5 سنين الطيرة رايحة تكون مثل سافيون.
    بس في الحقيقة اذا محمد منصور اصبح رئيس وضع الطيرة سيكون اقرب لوضع الطيبة وعينكم بلناظر شو وضع الطيبة.
    مامون عبد الحي رئيس متوسط نوعا ما ووضع الطيرة لا باس فية . فقط هناك مشاكل عنف واظلاق نار وانتوا ادرى مني شو الاسباب.
    عبد السلام شخص ممتاز ولكن ينقصة الخبرة والقاعدة الجنإهيرية وعندي احساس انة سينسحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *