3أخبار الطيرة

الطيرة – محمد منصور: اعمال الرئيس لا تليق بمنصبه

وصل موقع “الطيبة نت” هذا البيان الصادر عن المكتب الاعلامي لمرشح كل الناس محمد منصور تحت عنوان: “لا يليق برئيس بلدية أن يلوّح بورقة حقيقة كانت أم زيفة أصدرها هو أو أحداً من جماعته أو من غير جماعته ليشعل فتيل الفتنة بين المعسكرين المتنافسين في الانتخابات”.

محمد منصور - مرشح الرئاسة لبلدية الطيرة
محمد منصور – مرشح الرئاسة لبلدية الطيرة

استنكر رئيس تحالف كل الناس ومرشح الرئاسة لبلدية الطيرة محمد منصور ما جاء على لسان رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي، عندما ادعى على ان منصور هو من وقف وراء الرسالة المزيفة التي وقعت باسمه، وكتب فيها على انه طالب بفصل موظفتين من الطيرة اللواتي يعملن في احدى المؤسسات الطبية لأسباب سياسية.

وفي حديث مع محمد منصور قال:” اقولها بثقة كاملة انني لست من وقف وراء هذه الرسالة، اذ لا يوجد لدي الوقت لمثل هذه التفاهات التي لا اؤمن بها. تصريحات رئيس البلدية ضدي تدل على ضعفه السياسي وفقدانه ثقة المواطنين به، وانشغاله في قضايا لا تخدم أي مصلحة عامة بل هدفها خدمة اغراض شخصية على حساب المواطن، فهو من يتبع سياسة التهديد والتحريض وليس انا”.

واستطرق قائلا:” يجب ان يعلم رئيس البلدية انني اسمع يوميا عن الاشاعات التي يروجها ضدي، لكن هذه السياسة الباطلة لا تهزني بتاتا، حتى انني غير مستعد لان انشرها، لانني لا اريد ان انزل لمثل هذه المستويات، بل ما زلت مصرا على ان نسير بمعركة انتخابية نزيهة وخالية من الخلافات والنزاعات، وكل ذلك كي احافظ على وحدة الطيرة والنهوض بالبلدة لخلق اجواء مريحة وامنة، دون ان ننجر وراء خرافات تعيدنا فقط الى الخلف. نحن واعون لما يجري حولنا، ودائما نحذر من الفتنة وعدم تصديق أي اشاعات تهدف الى خلق منافسة عنيفة”.

وقال ايضا:” ندعو الجميع التوكل على الله، وان نتحلى بالأخلاق الحميدة، كما عودنا ديننا الاسلامي، وليسامح الله كل من تسول له نفسه بنشر الفساد”.

تعليق واحد

  1. אתה איש גדול ומגיע לך הזדמנות לשרת את בני עמך וגם לעמוד לצדם להרבה אנשים שזקוקים לגבר עם מילה ומקווה שתעמוד בזה..!! אני מאחלת לך המון הצלחה ואני אחזק לך אצבעות ותתחיל במלחמה שבעזרת אלוהים תנציח
    הנאדי מועין עקפה كل الناس منصور باذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *