2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة – هل سيفتتح مخزن لتوزيع الكمامات يوم الاحد ؟؟

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من مصدر مطلع في بلدية الطيبة انها بصدد انهاء الاعمال في احدى المخازن القريبة من دوار الكينا على شارع ال24.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

حيث انه تم الاتفاق مع عدة مقاولين لاتمام اعمال الترميم في هذا المخزن.

وفي نفس السياف وبمحاولة من مراسلنا لمعرفة تطورات مراحل العمل وكيفية تقدمة يتضح انه سوف يباشر باعمال الترميم اولا مقاول اعمال الكهرباء والتي من المفروض ان يتم انهائها بموعد  اقصاه يوم الجمعة، ومن ثم اعمال البلاط خلال يوم السبت.

 ومن جهة اخرى صرح المصدر انه وبحسب المعلومات المتوفرة لديه والتي تفيد بانه من الصعب انهاء العمل في الوقت المحدد، لذلك سيكون تقريبا من المستحيل افتتاح مركز توزيع الكممات يوم الاحد القادم ، حيث انه يتطلب الامر على الاقل اسبوع ونصف لانهاء العمل في المخزن!

وعليه، هل ستشهد بداية الاسبوع القادم مدينة الطيبة اختناقات وازدحامات وطوابير طويلة وبلا نهاية في مخزن توزيع الكمامات؟

يذكر ان هذه الحملة لتوزيع الكمامات تجري بعد ان طالب الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، في خطاب له السبت الماضي، تفويضا من الكونجرس لشن هجوم عسكري على أهداف للنظام السوري.

ودعا وزراء الخارجية العرب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات “رادعة” ضد مرتكبي جريمة الغوطة بريف دمشق، “التي يتحمل مسؤوليتها النظام السوري”، على حد قولهم.

صورة توضيحية
صورة توضيحية
صورة توضيحية
صورة توضيحية

‫3 تعليقات

  1. بلزمش كممات مهو إذا مموتناش بالحرب إحنا منموت بعض بالاخر . الله يرحمنا

  2. الي جاب كمامات جاب, رايحة تبدا الحرب وتخلص وهمي اسع ببلدية الطيبة بفكروا يجيبوا كمامات لاهل البلد

  3. على ما يفتتح المركز لتوزيع الكممات الواقيه في الطيبه خلال أسبوع ونصف سوف تبدأ الحرب وتنتهي ولا شئ محصلين كممات واقيه لأهل البلد والله أعلى واعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *