3أخبار الطيبة

الطيبة – نقل بعض الاقسام الى المبنى الجديد بدأ اليوم

شرعت ادارة بلدية الطيبة منذ صباح اليوم الاربعاء باعمال نقل المعدات من مقر اللجنة المعينة (ادارة البلدية)- مركز العلوم والفنون تبواح بايس، الى مبنى البلدية، بعد إنهاء اعمال الترميمات فيه نهائيا، وذلك بعد مرور اشهر كثيرة من بداية العمل في مبنى بلدية الطيبة.

صور من نقل المعدات من تبواح بايس
صور من نقل المعدات من تبواح بايس

وتاتي هذه الخطوة إستعدادا لنقل الموظفين للعمل في مبنى البلدية، بعد ان كانوا مشتتين في اماكن مختلفة من المدينة، ومثال على ذلك ان قسم المعارف والهندسة كانا يقعان في المركز التربوي، اما قسم الجباية فكان في اعلى مبنى محطة الوقود دور الون على شارع 444 المحاذي للمدينة، اما من الان فصاعدا، ففن جميع الاقسام ستركز في مبنى واحد ووحيد هو المبنى المعهود لبلدية الطيبة.

ويفيد مراسلنا ان البلدية ستنتهي من نقل جميع موظفيها الى المبنى الجديد/ القديم يوم الاحد الوشيك، حيث ان مبنى البلدية يعتبر حديث العهد ومتجدد على طراز عصري يفي مبنى مُرمم ومجهز باحدث الوسائل التقنية مثل المصعد الكهربائي الذي ما زال بإنتظار التركيب، كذلك هو الحال بالنسبة لموقف السيارات وساحة البلدية ومبنى الساعة الذي يحاذي مبنى البلدية.

من جانبه قال مصدر مسؤول في بلدية الطيبة “أن الموظفين إنتظروا كثيرا هذه اللحظة، كما إنتظرها ايضا الاهالي على احر من الجمر، من الان فصاعدا يمكن للمواطن ان يقوم بإجراءاته الضرورية ويتلقى الخدمات بشكل اسهل من الماضي، وننشاد الجميع في هذه المناسبة ان يحافظوا على هذا المبنى، لانه وجد ليقدم لهم الخدمات، وهو من احدى ممتلكات مدينة واهالي الطيبة”.

يشار الى ان مجهولين قاموا بإحراق مبنى البلدية في العام 2010 اي قبل حوالي 3 سنوات تقريبا، في عهد الرئيس المعين نشأت كيوف، وذلك خلال هبة جماهيرية وشعبية إندلعت في المدينة على خلفية هدم البيوت، حيث انه اسفر عن هذه الهبة ايضا حرق مبنى البريد، والعشرات من المعتلقين والمصابين خلال مواجهات الشبان مع قوات الشرطة.

وكان رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك ابرامي، يرافقه عدد من الموظفين وايضا قائد شرطة الطيبة المقدم دافيد فيلو وعدد من ضباط المحطة، قد زاروا مبنى البلدية صباح اليوم الاربعاء من اجل تفقدها، لا سيما وان البلدية ستضم في مبناها قسم سيكون للشرطة الجماهيرية في مدينة الطيبة، كما كان سابقا (قبل الحريق).

20130918_091717

‫6 تعليقات

  1. يلا امليح والف مبروك لاهل البلد بس الصراحة والله ما بستاهلوا اتكون عندهم بلدية حلوة ومرتبة وموظفينها محترمين يلا بكره بنسمع مين اجاه تهديد من دائرة الاسكان أعطوه مُهلة يهدم داره علشان بدون ترخيص وبِلِمْ أكامن أزعَرْ وفاشل الي خارجين عن المُجتمٌعْ بحرقوا البريد والبلدية طبعاً هذا الإشي صار بالنسبة إلْنا عادي الحمدُ لله إتعَوَدْنا على هيك خراريف وقصص تافهة مثل الي بعملها بكفي عاد خلص وِلاّ حرام يعني اتكون عندنا في البلد بلدية مثل الخلق ولا بـِتْحَيْنوا إتخلوا إشي ينفع أهل البلد يستفيدو منه !!! الله أكبر عليكم هاي ممتلكات عامة شو إلكم فيها يعني لازم نتبعدل ونتمرمط من منطقة لمنطقة علشان نقضي حاجتا من البلدية اصحوا اصحوا بكفينا فضايح ؟؟ يعني بوم بنسمع البنك انسرق والبريد كمان انسرق والبلدية كمان حرقوها الله يحرقوا الي حرقها الله لا يسامحوا مثل ما مرمط وشحوَط الناس من منطقة لمنطقة علشان تقضي مصالحها الله يحرقوا يلا هسا إحرقوها للبلدية؛؛_ هالمرة الدولة والله لو إتحُطوا ايدكم بايد الي —— ما بعملولكم غير هالمرة بلدية ،،،عنجد اتقو الله حرام عليكم

  2. هذاا انتو يا اهل الطيبة مش عاجبكم رئيس جديد سواء عربي او يهودي مهو بقى عوده ومعجبكمش وكمان كان يهودي من قبل كمان معجبكمش وهسا جايين تتكبروا وتتأمروا وتتفصحنوا مهو كلهم وراء الكرسي ،إلشاطِر مين بدو يكَوِشْ عليها وِلاّ علشان هاذا الي أجا من الليكود انشاءالله من جهنم شو مأثر عليكم. وِلاّ بدكم اتحطوا رئيس من عائلة معينة بس هيك بتصير المسألة حاميها حراميها ولمن إنقَرِب على الانتخابات بتشاطر الي بدو يزبط الشوارع. والمجاري …وبالآخر البلد مكسره وملاني حفر والمجاري معبية الشوارع ،،،،مَلِحْكِشْ الرئيس الجديد الي أجا قبل أكامن يوم زبط الشوارع الي ثلاثة أرباع سياراتكم إتكسرت منكثر الحفر والمطبات الاسمنتية الي عملوها اهل البلد وكمان بكفي سيارات الشرطة المركزية والمرورية الي بتقوم بواجبها على احسن حال والخ…وكل هاذا مش عاجبكم عنجد ما بتكِنوش بنعمة ((وأمّا بـِنِعْمَةِ رَبِكَ فَحَدِثْ)) لا حول ولا قوة الآ بالله العلي العظيم

  3. هذه هي مشكلتنا يا حضرة الآم مين انتقل ومين منتقلش يا ويل الطيبه لوين وصلنا مشكلتنا يا حضرة الأم اعوص بكثير من هذه التفهات عندنا واحد حلكة حاكم عسكري مقاول أصوات في حزب الليكود الي جاي يحكم الطيبه تحت حكم عسكري يعين من يريد من جماعته باليكود لانو زي موجودا ألوا وطيفه بالطيبه هو أيضاً يوظف جماعتوا لأنوا متعود على شغلوا كمقاول أصوات ومفكر أنوا الطيبه ممتلكات خاصه له يجب علينا فورا ان ننهض لكي نطرد هذا المقاول الموظف من بلدتنا الحبيبه وين أنتوا يا أهالي الطيبه الكرام وسمة عار علينا كلنا هذا السبات العميق والمزري بكره لن يبقى شيئا في بلدتنا واحنا نائمين شو لازم يصير مشان نصحى قولولي يا جماعة الخير شو نعمل مشان نصحوا عيب ثم العيب علينا كلنا عيب علينا عار علينا عار علينا وين الانتماء لطيبتنا وين رحمتنا على أولادنا ول علينا شو صرلكم فش قلب فش رحمه وشفقه خلكت أجير عنصري رخيص حقير يحكمنا سايق عليكم الله اصحوا ثم اصحوا ثم اصحوا ول عليكم مكتوبلكم مش عارف شو افكرت سطلت من أجلكم فش ظايل عقل اصحوا اصحوا بكره البلدية بصير كل موظفينها من حزب الليكود العنصري واليميني الله يصحيكم لمصلحة هذا البلد خلص مش عارف شو اقلكم أزيد عيب اإخجلوا على حالكم !!!!!!!!!!!!

  4. מי שעובר מחלקת הנדסה, לשכת ראש העיר .חינוך .תברואה .מנהל אוכלוסין ,חשבונות .משאבי אנוש

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *