2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة – مظاهرة رفع شعارات للجبهة والشبيبة الشيوعية

نظمت الجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة والشبيبة الشيوعية فرع الطيبة بعد عصر اليوم مظاهرة رفع شعارات مناهضة لقرار الحرب على سوريا على دوار مسجد خالد بن الوليد في الطيبة.

tnSAM_9346

وافاد مراسلنا أن العشرات من الشبيبة الشيوعية وقيادات الجبهة في المدينة شاركوا في مظاهرة رفع الشعارات، احتجاجًا على قرار الرئيس الأمريكي باراك أوباما شن ضربة عسكرية محدودة على سوريا، بحجة معاقبة النظام السوري على استخدام الأسلحة الكيماوية.

وحمل المتظاهرون اللافتات المنددة بالسياسة الامريكية، الصهيونية وحلفائهم ضد سوريا شعبا وحكومة، مؤكدين رفضهم لقرار التدخل الخارجي بالامور الداخلية السورية.

tnSAM_9350

tnSAM_9349

tnSAM_9347

tnSAM_9344

tnSAM_9342

tnSAM_9341

tnSAM_9333

tnSAM_9334

tnSAM_9335

tnSAM_9336

tnSAM_9339

tnSAM_9332

tnSAM_9331

tnSAM_9329

tnSAM_9328

tnSAM_9326

tnSAM_9325

tnSAM_9322

tnSAM_9321

tnSAM_9320

tnSAM_9319

tnSAM_9317

tnSAM_9316

‫24 تعليقات

  1. ايها الشيوعيون تحت غطاء “جبهويون” ، ما زلتم في سباتكم القديم ، اينما مالت روسيا ملتم ، تدعون الديموقراطيه وقد كفرتم بها ، فكيف تفسرون تاييدكم للمجرمون في مصر الحبيبه .
    بكفي نفاق

  2. الى الاسلام هو الحل بدي اقلك اشي واحد موقف الجبهة كان واضح بدعم الشعي السلمي وليس بشار ومش جبهة النصر ولو انو امريكا بدهاش جبهة الدمار تبعتك كان بتساعدهاش بالحرب وبدها تتدخل ضد بشار

  3. الى مزبلة التاريخ كل من يدعم النظام السوري لقتل شعبة امثال الجبهة والشيوعية
    نعم للشعب السوري

  4. استحوا على حالكم يا اتباع الجبهة المنافقين… اخر ناس بتزاودو على الوطنية همي انتو … قال بتظاهرو ضد امريكا وبدعمو قتل الشعب السوري …

  5. الاخ **** *****:
    اصبحنا مثل حكايات جحا نكذب الكذبه ثم نصدقها, العيب كل العيب لمن يدعم قتل الشعب السوري ثم يتظاهر ضد الامريكان… ما هذا النفاق… اصبحتم مثل اميركا كل شغله بتعجبهاش بتدبها عالقاعده والمرتزقه والافلام المحروقه…. يا عم استحو عحالكم وانضبوا عاد…

  6. محمد تلي اسال الله ان يدمر بشار وجنده والمرتزقه بالنسبه الك هم مجاهدين غي سبيل الله بالنسبه الي والجهاد واجب على المسلمين وبسار بالنسبه الك مسلم بالنسبه الي مش مسلم والذي يقتل شعبه هً بشار ليس جبهة النصرة هذا كلام الغرب لا يريدون مجاهدون يريدوا الغاء الجهاد من الاسلام وتذكر ان الشعب السوري ستة اشهر كان مسالما ولكن طفح الكيل واجب عليهم الدفاع عن انفسهم وايضا نصف الجيش السوري انشق وهو بحارب بشار ولكن سبحان الله البعض معمي الابصار لا يريد الحق نحن مع كل الشعوب المسلمه وضد الطغاه ابنما كانوا ولكن البعض امثال الشيوعيون هم مع الشعوب التي لا تريد الاسلام وبالاخر سنقف امام الله وكل انسان ياخذ حقه ويحشر المرء مع من يحب فيا من تحبون السفاحين ستحشروا معهم ارجعوا الى رشدكم يبل فوات الاوان

  7. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

  8. ظبوا حالكم يا ******* محدا شاييفكم من متر, بدل ما تتظاهروا على وضع البلد قاعدين بننظاهرولي على سوريا

  9. للاسلام هو الحل :
    نحن من اول يوم دعمنا الثوره السوريه(الحقيقيه) وهي كانت اول اسبوعين لكن بعد دخول المرتزقه وتدخل قطر وبلاد الخليج العربي التي تفتح ارجلها لامريكا والتي لم تدعم القضيه الفلسطينيه نحن ضد هذا التدخل وضد تدخل الغرب او الرجعيه العربيه في سوريا
    ثانيا الاسلام بريء من هؤلاء المرتزقه فمن يريد الاستشهاد في سبيل الله فليأتي ليحارب الصهاينه في فلسطين والامريكان في العراق وافغنستان وبورما وكل الدول التي امريكا واسرائيل جعلتها خرابا وحطاما !
    ثالثا هل بابا اوباما اصبح يحب اطفال سوريا وهو من قتل اطفال العراق ؟ هل بابا اوباما اصبح يهتم لحرية الشعب السوري وهو من قتل الشعب الافغاني وهل بابا اوباما اصبح يحب الاسلام وهو من قتل المسلمين في العراق وافغانستان ؟ اه وعفكره سنيين كمان مش حجة الشيعه تعيت مؤيدي الحرب الي بتقول اقتل الشيعه !
    رابعا كيف تقبلون ان تكونوا في صف جماعات تدعم من امريكا التي باثت خرابا في الدول العربيه المعاديه لها واسرائيل التي هجرت اخواننا في فلسطين قتلت اخواننا في غزه سجنت اخواننا في الضفه ! واخيرا دنسوا ليس مره بل مرات الاقصى ودخلوه !
    لم ارى اي عالم دين مسلم قال اذهبا لايقاف الصهاينه بالدخول الى الاقصى او لتحرير فلسطين لم اراهم يعلنوا جهاد بالدنيمارك بعد رسم صور مسيئه للرسول وبعد حرق ودعس القرأن !
    اين هم من كل هذا ام ان امريكا لم تسمح لهم لكن عندما كانت مصلحتها كسر ثلاثي الخطر على خطة الشرق الاوسط الجديد وتوسع اسرائيل لتحقيق حلمهم باسرائيل الكبرى رأيناهم واحد تلو الاخر يبدعون في اعطاء الفتاوي التي الاسلام بريء منها !

    اخت سجى:
    اولا احنا من هاذ البلد غصب عن كل واحد شاء من شاء وابى من ابى نحن هنا وارائنا ستصل الجميع وعفكره عدة احزاب ومواطنين غير شيوعيين او جبهاويين يوافقونا الرأي في القضيه السوريه !
    وممكن توضحيلي ماهي السخريه من الجمله ؟
    يمكن السخريه يجب ان تكون في فهم المقروء عندك ؟

    1. قال تعالى: ﴿قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا قُلْ لَمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِنْ قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْأِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ وَإِنْ تُطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ لا يَلِتْكُمْ مِنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئاً إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ. إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ لَمْ يَرْتَابُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ﴾.

  10. حرب على الاسلام اين كنتم عندما قنل الالاف في مصر من اصحاب الشرعية ما هو ردكم على سلب الشرعية من المصريين ما رايكم في رجل يقتل شعبه بالكيماوي هل هذا ردكم التاييد له ودعمه انتم شعب لا يستحي شعب ميت لا يوجد في عروقكم ذرة من الدماء والحياء مبادءكم اذا كان لكم مبادىب حسب المناخ مرة حار ومرة بارد

  11. الى 3 و 5 الشعب السوري يذبح على ايدي جبهة النصرة والقاعدة ترتكب ابشع المجازر يذبحون الاولاد ذبحوا الرهبان بالسكين وذبحوا أئمة المساجد ويبثون جرائمهم البشعة على اليوتيوب لبث الرعب بين الناس يفجرون المدارس مرتزقة اكلي لحوم البشر تلملمهم المخابرات الامريكية من كل اقطار الارض بتمويل دول الخليج باسم الله ( الاسلام بريء منهم ) لاسقاط اخر دولة لا تريد تطبيع مع امريكا واسرائيل , اسرائيل استعملت الفسفور الابيض ليس من زمن بعيد على غزة شو عملت دول الخليج وامريكا ام الديموقراطيات ؟ شو عملوا العرب ؟ لقد دمرت العراق بذريعة انها تملك اسلحة دمار شامل (التاريخ يعيد نفسة ) الناتوا قتل اكثر من 200الف مواطن ليبي ومليونين عراقي ودمر البنية التحتية للبلد لقد اهانوا الشعب العراقي وحولوها لدولة عالم 4 قسموا السودان واليوم العرب بستنجدوا بامريكا لتحرير الشعب السوري ؟ والله عيب عليكم يا عرب ,انا لا ادافع عن الاسد الشعب السوري بقرر من يحكمة لو دمشق لوحدها تثور بتنزل 100 اسد , المؤامرة الامريكية لشرق اوسط جديد والسيطرة على كل مصادر الطاقة بالعالم اكبر بكثير من التصور الساذج العاطفي .
    عاش الشعب السوري حرا موحدا .

    1. لماذا لم ترد على التعليق رقم 6 يا “حضرة” وساوجه لك بعضا من الاسئلة من الذي ضرب شعبه بالكيماوي؟؟؟؟؟ هل انت مؤيد له؟؟؟؟؟ وبما انك ضد امريكا فاسرائيل هي بنت امريكا لماذا تتعامل معها متجلس فس برلمانها !!!! انت تناقض نفسك من جهة تقول للعالم امريكا وينتها دولتان ديموقراطيتان بجلوسك في اروقة كنيستها ومن جهة اخرى تقول لا لامريكا وابنتها !!!! انتم الشيوعيين والجبهة وطبعا المرتزقة والمنتفعو ضد امريكا وابنتا على طول الخط ولو كانو صادقين وهذا خطا فادح وقاتل في قضية سوريا ومصر لا حاجة للعناد والتياسة اين الضمير اين القل واخيرا امريكا وابنتها يؤيدون القاتل السيسي في مصر لماذا لا تقفون ضدهم؟؟؟؟؟ وسلامات يا بتاع الامريكان……..

    1. قال تعالى: ﴿ إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَنْ يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾

  12. ههههههههههههههههههه *****

    بس بتعرفو شو الحلو بالمظاهرة انكم ما بتجوش عشرة وانه الي طلع هو جمعيه وحدة و واحدة الي بتعبر فقط ن عن نفسها ومبادئها و اعضاءها وليس سكان الطيبة بشكل عام ” لانكم ما بتمثلو غير حالكم و عددكم الاقل من قليل ”
    قمة السخرية تنحصر في جملتكم
    لا للتدخل العربي في شوؤن سوريا و دعو الشعب السوري يقرر !

    1. قال تعالى: ﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَارًا وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ ﴾.

  13. استحوا على حالكم بتحكوا عن حياة الشعب السوري الطاغيه بشار قتلهم وشردهم وانا مع الهجوم عليه والقضاء عليه باذن الله حتى لو ان المهاجم كافر المهم ان يقتلوا هذا المجرم مع انني متاكد ان كل ما في الامر هو فعل توازن ليس الا لانهم يريدون توازن حتى يطول امد الحرب ولكن اسال الله ان يقتل بشار وكل جيشه وحزب الشيطان وكل من يعاونهم انتم يا من تسموا انفسكم وطنيين انتم مع الشعوب التي تريد دمقراطيه ولكن بدون توجه اسلامي يعني لما وصل الامر الى سوريا ومصر وقفتم مع الطغاه انتم مجرمون مثلهم انكشفتم والان كل الشباب يعرفكم ان شاء الله ستتوارون عن الانظار في القريب العاجل يا من لا تريدوا دين الله وتقولون عن انفسكم مسلمين ولكن الشرط بدون شرع الله هذا ما تريدونه ولكن الله عز وجل بالمرصاد لكم ولامثالكم وكل الضحايا من المسلمين ان شاء الله شهداء والنصر ات لا محاله ان شاء الله لا نريد ان نراكم يا من تسموا انفسكم وطنيين

    1. قال تعالى: ﴿ إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَنْ يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *