3أخبار الطيبة

الطيبة – روضة النوار تفتتح عامها الدراسي بالحب والسلام

 تحت عنوان “المحبة والسلام ” افتتحت روضة النوار الكائنة في منطقة الشل عامها الدراسي الحالي بفعاليات قيمة هادفة ، وذلك عن طريق سرد القصص ذات الطابع الانساني التي تهتم بالتسامح ، المحبة ونشر الخير ، الأناشيد ، الرسم المعبر وتعليق البطاقات.

وفي معرض حديثها حول هذه الفعاليات تطرقت مديرة الروضة ، المربية “نبيلة حاج يحيى ” إلى اهمية الوقوف حول موضوع الحرب والسلام قائلة ان علينا تبني أي ظرف طارئ وهذا واجب علينا ان نقدم لاطفالنا ما هو مفيد ، كذلك إطلاعهم على ما يجري في الساحة العربية وتعزيز وتذويت القيم اللانسانية فيهم الأمر الذي يرمي الى تطلعهم نحو   مجتمع افضل خالي من الحروب.

هذا وقد ناشد اطفال بستان النوار  المجتمع الدولي بوقف أي حرب قائمة معلنين امام عدسة “الطيبة نت” ان الحرب ما هي الى دمار مادي ونفسي لا يستفيد منها غير تجار الأسلحة وأغنياء الحرب ، ولا نحب الطائرات الحربية .ونحن نقول إن الحرب خوف ورعب ، واصوات مزعجة .

طفل يحمل سلة حمام تعبيرا عن حبه للسلام

الاطفال في حديقة النوار

سلة حمام مصنوعه من القماش خصيا للفعالية

الدين من قيم السلام

  المعلمة نبيلة حاج يحيى تشرح عن السلام للاطفال

 يصرخون للسلام في حديقة النوار

طفلات من النوار يتحدثن لعدسة الطيبة نت

الحمامات تعبر عن السلام في حضانة النوار

‫4 تعليقات

  1. نبيلة انت انسانة بتجنني رائعه لديك طاقات تفوق الخيال بحب الاطفال والابداع ،تسعي نحو تفتح ذهن الطفل عن طريق الفعاليات التي تقدميها لهم الى الامام دائماً ، ودائماً انت السباقة بكل جديد وكل مفيد ومميز، مبدعة بمعنى الكلمة.

  2. قال تعالى: ﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَارًا وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ ﴾

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *