3أخبار الطيبة

الطيبة – حرس الحدود تقيم حاجز على شارع 24 الجنوبي

قامت قوات من وحدة حرس الحدود العاملة في منطقة شرطة الشارون، بعملية ونشاط إعتيادي في مدينة الطيبة، وذلك حين نصبت حاجزا على شارع الـ24 الجنوبي قرب معهد الفرابي بالمدينة.

وشوهدت القوات التي حضرت عبر ثلاث دوريات تقريبا، وهي تمعن في السائقين الذين يعبرون الطريق بدقة، وتقوم بالاشارة الى بعضهم للوقوف الى جانب الطريق للفحص العادي وتوجيه الاسئلة.

اهالي الطيبة تفاجئوا من هذه العملية، ربما لانهم لم يعتادوا على وجود قوات من حرس الحدود وهي تفتش السيارات بهذه الطريقة الغريبة والغير مألوفة.

دافيد فيلو:” هذه الممارسات ستسمر للحفاظ على امن المواطنين..”

مراسلنا توجه الى قائد محطة شرطة الطيبة، المقدم دافيد فيلو، للإستفسار لإفادة الاهالي حول هذه العملية، فرد فيلو قائلا:” هذه العملية عادية واريد ان اطمئن الاهالي الا داعي للقلق”.

وأضاف:” بعد ان شهدت الطيبة حوادث إطلاق نار بالفترة الاخيرة، كذلك لبعض حوادث الطرق الخفيفة، رأينا في قيادة الشرطة انه من الواجب كبح جماح الامور السلبية قبل ان تتضخم، وكجزء من عملياتنا لحفظ الامان فاننا اصدرنا تعليماتنا بوجود هذه القوات”.

وتابع قائلاً:” محطة شرطة الطيبة ستسمر بهذه الممارسات لما فيه مصلحة المواطنين وامانهم، ولن تتهاون ابدا مع الخارجين عن القانون ايا كانوا”.

هذه العملية هي الثانية بالطيبة خلال اقل من يومين

يشار الى ان هذه العملية تعتبر الثانية خلال اقل من يومين، لوحدة حرس الحدود، في الطيبة، إذ ان المدينة شهدت عملية مشابهة على شارع 24 الشرقي، لنفس الهدف، ومن المتوقع – كما صرح فيلو- ان تستمر مثل هذه العمليات خلال الايام القليلة القادمة.

احد افراد وحدة حرس الحدود بجانب احدى الدوريات خلال العملية - مساء اليوم بالطيبة
حد افراد وحدة حرس الحدود بجانب احدى الدوريات خلال العملية – مساء اليوم بالطيبة
احد افراد حرس الحدود يجري فحصا لسائق سيارة
احد افراد حرس الحدود يجري فحصا لسائق سيارة

‫10 تعليقات

  1. הילאל חילתאוי תירגע,בצור יצחק אין בושטקים כמו אצלנו,אז אין צורך שם במשטרה,אצלנו אתה מסכן את עצמך כאשר יוצא מהבית או אדם שאין לו רשיון או נוהג במהירות פוגע בך ובורח,או שומע שריקת כדורים מאקדח מעל הראש,אז מה אתה מעדיף נוכחות משטרה או נוכחות עבריינים,תחליט?????????!!!!!!!!!!

  2. תעשה מחסום כזה באמצע צור יצחק ………יחסלו אותכם שם ..

    תתבישו לעצמכם משטרה …….

  3. יפה,תתמידו. עדיין יש בטייבה כיסי מורדים עבריינים.
    הכנופיות ברוך השם חוסלו

  4. כל הכבוד למשטרת טייבה, המשיכו ככה עד להשגת שקט מוחלט ושהעבריינים יעשו אלף חשבון בראש שלהם לפני שיחשבו לעשות מעשה
    מה שחסר למשטרה זה הרתעה והרגשת נוכחות, בזה שהם מציבים מחסומים פעם ביום זה טוב מאוד כי ככה הם מפגינים נוכחות וזה מרתיע עבריינים

  5. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *