2أخبار الطيبة

الطيبة – انقلاب جرافة عند دوار حلمي واصابة السائق بجراح طفيفة

بلغنا عصر اليوم الخميس ان تراكتور عمل “جرافة” انقلبت بحادث ذاتي بدوار “حلمي” بالقرب من حي “الشل” شرقي مدينة الطيبة على شارع 24، وبلطف من الله لم ينتهي الحادث بعواقب وخيمة جدا، اذ ان اصابة السائق وصفت الطفيفة، ولا يوجد اي خطر على حياته ووضعه مستقر.

صور من المكان
صور من المكان

في حادث طرق ذاتي جرى عصر اليوم عند دوار “حلمي” على شارع 24 شرقي الطيبة، بالقرب من حي “الشل” على شارع 24، انقلب تراكتور عمل “جرافة” على جانبه الايمن، على ما يبدو بعد اسراع السائق بالالتفاف الحاد نسبيا في الدوار، وبعد سماع الجيران دوي الانقلاب سارعوا الى مكان الحادث وحاولوا رفع التراكتور، وبالفعل نجحوا بذلك بعد عدة محاولات وبمساعدة جرافة اخرى (كما يظهر بالصورة اعلاه).

السائق نفسه اصيب بجروح وصفت بالطفيفة جسب مركز التميم الطبي، نقل على اثرها الى مشفى مئير في كفار سابا، كما افادنا مدير مركز التميم الطبي في الطيبة البراميديك جواد ناشف.

‫6 تعليقات

  1. Laxor
    مواد بناء حلمي ابو حسين ، يقع هذا المحل بجانب الدوار الجديد لذلك قاموا الناس بإطلاق اسم على هذا الدوار دوار ‘حلمي’ او دوار ‘ابو حلمي’ لتسهيل الوصول الى مكان محدد …
    او كعنوان للاشخاص الذين يريدون الوصول الى مكان معين
    للاسف لا يوجد في مدينتنا الطيبه اسماء شوارع !!

  2. بارك الله يا سيد ادهم
    دمت ذخرا لهذا البلد الطيب
    يا ريت انسمي بقية الشوارع والدوارات على اسماء من بلدنا الذين فارقونا

  3. حلمي هو اسم اصحاب المنطقه الموجود فيها ذالك الدوار ومقطع طويل من الاراضي على جانبي شارع ٢٤ المار من اراضيهم وهم ابناء المرحوم الحاج حلمي عبد القادر ابو حسين.
    اسم حلمي اطلق على المنطقه كلها لسهولة وصف الناس المنطقه لبعضهم في ظل عدم وجود اسماء للشوارع والأحياء في مدينة الطيبه.

  4. من هو حلمي؟
    وما دوره في هذه البلد ليطلق اسم الدوار عليه؟
    من لديه معلومات افيدنا وجزاكم الله خيرا

  5. بتمنى للسائق الشفاء العاجل بس ليش ليش واخرى مرة ليش منسمح لحالنا نسرع داخل البلد؟ للاسف هذا هو حال جميع سائقين السيارات الثقيلة والكبيرة, في داخل البلد بزيدوا سرعتهم عشان بعرفوا انو لا سائل ولا مسؤول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *