3أخبار الطيبة

الطيبة – البلدية بصدد انهاء الاعمال في موقف وساحة ثانوية عتيد

بعد اشهر طويلة من النضال، نجحت لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الثانوية عتيد في مدينة الطيبة، بالضغط على البلدية من اجل إنجاز بعض الامور التي كانت تعيق الى حد كبير الحفاظ على سير العملية التدريسية في المدرسة بعد افتتاحها اواخر الشهر المنصرم.

الاعمال في الساحة تجري على قدم وساق
الاعمال في الساحة تجري على قدم وساق

هذه الامور، والتي افصح عنها مصطفى ابو راس، رئيس لجنة اولياء امور الطلاب، بل وهدد انها وبحال لم تنفذ فانه سيلجأ سويا مع اللجنة الى اعلان الاضراب، كانت اولا: ايجاد حل لموقف السيارات للمعلمين، وايضا ساحة للطلاب وتجهيز الجدار الذي يفصل بناية المدرسة عن الملعب الشرقي والجسر.

ويفيد مراسلنا ان البلدية قامت بالبدء بهذه الاعمال، حيث قامت باقامة جدار حديدي يفصل الجدار عن الجسر والملعب الشرقي يقي الطلاب بحال حدث مكروه للجدار مثل وقوعه، واما بالنسبة للموقف فان البلدية شرعت بالعمل بالساحة المحاذية لمقهى ليالي الشام بهدف تسوية ارضيته وتجهيزه، وسيكون مشتركا لمعلمي اعدادية المجد.

اما بخصوص الساحة، فانه شوهد العمال وهم يقومون بالعمل في ساحة المدرسة، حيث صرّح مصدر في البلدية ان الاعمال ستكون جاهزية في غضون ثلاثة اسابيع كحد ادنى.

وقال مصطفى ابو راس في حديثه:” نشكر جميع طواقم البلدية خصوصا قسم الهندسة وايضا المدير العام للبلدية سامي تلاوي على الجهد الذي بذلوه، ونود بهذه الفرصة ان نعلن اننا عندما حاربنا من اجل موقف السيارات لم ناخذ دور لجنة المعلمين، بل اننا حرصا على سلامة طلابنا ومصلحتهم، ونحن بإنتظار انتهاء الاعمال من اجل ان نرى ثانوية عتيد – كما كانت – جاهزة من جميع النواحي، ونأمل ان ينعكس هذا على محصول الطلاب التربوي في شهادات البجروت العام المقبل”.

\

\

موقف السيارات بجانب مقهى ليالي الشام
موقف السيارات بجانب مقهى ليالي الشام

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *