3أخبار الطيبة

الطيبة – اربع اصابات متفاوتة بحادث طرق على مدخل الجسر

اصيب اربعة اشخاص قبل قليل بحادث طرق على شارع 444 المحاذي لمدينة الطيبة، على مفترق المدخل الرئيسي للمدينة (الجسر) وذلك بين سيارتين الاولى خصوصية، والثانية تجارية.

صور من مكان الحادث
صور من مكان الحادث

وقال البراميديك جواد ناشف مدير مركز التميم الطبي في مدينة الطيبة في حديثه لمراسلنا:” وصلنا بلاغ حول حادث طرق، فقمنا بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين وعددهم اربعة في مكان الحادث، ونقلناهم وهم يعانون من جراح متوسطة لإثنين منهم، والاثنين المتبقين وصفت جراحهم بالطفيفة، الى مستشفى مئير في كفار سابا لإستكمال العلاج”.

من جانبها وصلت دورية تابعة لقسم السير في شرطة الطيبة الى مكان الحادث وباشرت التحقيق في ملابساته، وتنظيم حركة السير بالمكان.

ويفيد مراسلنا نقلا عن شهود عيان كانوا في مكان الحادث ” لربما أن الحادث وقع نتيجة لتعطل الاشارة الضوئية في المفترق على ما يبدو”.

‫5 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

  2. قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴾.

  3. كل يوم حادث ؟ وخصوصا اليلة الي بيوم الغفران تبع ولاد عمنا ببقا سباقات كل واحد مفكر حالو سائق رالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *