3أخبار الطيبة

الشرطة: ذهبنا لنعتقل طيباويين باطلاق نار فوجدناهما يوزعان المخدرات!

عمم الناطق بلسان شرطة الشارون الملازم اول عيران يهودا بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلتنا نسخة عنه:” خرجت بعد فجر امس  قوة من محققي الوحدة لمحاربة الجريمة في محطة الطيبة الى احد البيوت في المدينة. وحسب الاشتباه,

356177-5

فإن شقيقين ( الاول يبلغ من العمر 20 والثاني 22 عاما) والذين كانا في البيت في ذلك الوقت، مشتبهين بتورطهما باطلاق نار باتجاه سيارة قبل عدة ايام في مركز البلد. دخل المحققون لساحة البيت ، وصلوا لمدخل الباب وعندما فتحوه تفاجؤوا بأن الشقيقين وفي ذلك الوقت تماما يقومان بتقسيم وجبات من مادة يشتبه بانها مخدرات” كما جاء في بيان الشرطة.

وأضاف عيران يهودا في بيانه:” ان الشقيقان لم يكونا جاهزين للإعتقال فقاما بالهروب بين غرف البيت وتجمهر في المكان العديد من محبي الاستطلاع الذين حاولوا منع الشرطة من اعتقال المشتبهيْن. وعلى الرغم من تجمهر الجيران نجح المحققين بإعتقال كلا المشتبهين الذين هددا –اثناء اعتقالهما- بقتل رجال الشرطة. بعد تفتيش تم تنفيذه بالبيت تم العثور على اشتال كنابيس وعشرات الغرامات من مادة يشتبه بانها مخدرات من نوع كريستال. الاثنان تم اخضاعهما للتحقيق ونفيا الاشتباهات الموجهة ضدهما. في نهاية التحقيق تم اعتقالهما” الى هنا نص البيان الذي وصلنا من عيران يهودا.

‫4 تعليقات

  1. כל הכבוד למשטרת טייבה על הפעילות המורגשת בימים האחרונים, המשיכו ככה התושבים בעדכם!

  2. دائما محبي الاستطلاع بذبذبوا للي بخربوا اخوتهم وولادهم بدل ما يساعدوا الشرطه بالامساك بهولاء السفله وزتهم بالسجن حتى يتعفنوا

  3. لليش بدافعوا عنهم مثل هذه الاشكال خربت البلد وسمعته الله يغزيهم اشي بقرف صرت استحي اني من الطيبة بسبب هذه الاشكال !!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *