3أخبار محلية

اعتقال الشيخ رائد صلاح أثناء تلبيته لنفير الأقصى

وردنا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري البيان التالي: -صباح اليوم الثلاثاء وقبل فتره وجيزة ، في مفرق الطرقات “عنبة”، قريبا من مدينة “موديعين”  المتجه نحو شارع 431 ، قام كادر من مخبري شرطة القدس ، قسم” الاقليات”، التابع لوحدة التحقيقات المركزي “إليمار”باعتقال رئيس الحركة الاسلامية الشمالية ، الشيخ رائد صلاح وذلك للتحقيق معه بشبهة قراءتة وذكره اقوالا وعبارات تحريضية في خطابة الذي كان قد ألقاه قبل حوالي أسبوع في مدينة كفر قرع .

1434

 

هذا ووفقا للشبهات فقد ألقى رئيس الحركة الاسلامية التهمة والمسؤولية عن واقعة احراق المسجد الاقصى على دولة اسرائيل ، مضيفا على ذلك  ان الاحتلال الاسرائيلي يعمل وينشط في إحراق العالم العربي والإسلامي وإحراق مصر- وفقا لما جاء على لسانه انذاك.

هذا وقد تمت احالة رئيس الحركة الاسلامية المشتبه به للتحقيق في مقر شرطة لواء القدس ، وحدة التحقيقات المركزية”إليمار”،التي ما زالت جارية حتى الآن.

ومن الجدير بالذكر أن عملية الاعتقال تمت أثناء توجه الشيخ رائد صلاح ومرافقيه إلى القدس الشريف تلبية لنداء النفير لنصرة الأقصى الشريف الخميس المقبل ، بسبب تهديد الجماعات اليهودية المتدينة باقتحام الأقصى والصلاة فيه بمناسبة حلول رأس السنة العبرية.

‫2 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِم﴾ .

  2. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *