2أخبار الطيبة

اشتعال سيارة بالكامل قرب المزبلة الشرقية بالطيبة بدون اصابات

شبت ألنسة اللهب قبل قليل في سيارة خصوصية كانت مركونة في ساحة بيت اصحابها وذلك في منطقة المزبلة الشرقية في مدينة الطيبة، حيث إندلعت النار بالسيارة لأسباب غير واضحة حتى الان.

وقال اصحاب السيارة في حديثهم لمراسلنا:” كنا مسافرين وبعد ان اوقفنا السيارة في ساحة بيتنا ودخلنا إليه، سمعنا صوتا غريبا فخرجنا لنتفقد المصدره لنرى ما تفاجئنا منه وهو تصاعد النيران في السيارة”.

وأضافوا:” يبدو ان الله لطف بنا، اذ ان الحريق اندلع بالسيارة بعد لحظات معدودة من خروجنا منها، على ما يبدو فان السبب هو تماس كهربائي بالسيارة، نجم عنه الحريق الذي لم يبق من السيارة شيئا سوى هيكلها”.

من جانبها وصلت سيارة الاطفائية والانقاذ (الدفاع المدني) الى المكان وقام رجالها بإخماد الحريق بشكل سريع، علما ان دورية لشرطة الطيبة تواجدت ايضا في المكان وقامت باخذ افادات من اصحاب السيارة المشتعلة.

يشار الى ان العديد من الاهالي والجيران في المنطقة قاموا بالوصول الى المنطقة سويا مع محبي الاستطلاع لكي يطمئنوا على العائلة، لا سيما وان العائلة حاولت اخماد الحريق عبر الخراطيم قبل وصول الاطفائية.

‫3 تعليقات

  1. حرام عليكم الله ستر الناس الله يعنهم على هذه المصيبة بعدين انو بفكر بالتأمين لولا الله قدر ولطف لكان انحرقت الدار والزيتون وكل المنطقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *