5أخبار رياضية

أبيدال: ألفيس أراد أن يتبرع لي بكبده!

الدولي الفرنسي يؤكد أن تصريحاته المثيرة للجدل الأسبوع الماضي حول أن البرسا لم يدفع له أجره أسيئ فهمها.

728791_1
اجرى إريك أبيدال المدافع الحالي لنادي موناكو الفرنسي والسابق لنادي برشلونة مقابلة ليلة الأحد مع برنامج “توت جيرا” على راديو كتالونيا.. الدولي الفرنسي أكد أن التصريحات التي أدلى بها إلى صحيفة ليكيب الفرنسية الأسبوع الماضي أسيئ فهمها وأيضا كشف بادرة طيبة من البرازيلي داني ألفيس.

وقال أبيدال: “ما تعتقده برشلونة وما ذكرته (حول البيان) هو صحيح.. ليس لدي أي مشاكل مع أي شخص.. لا روسيل ولا زوبيزاريتا ولا تيتو و لا الجماهير وأيضا مع الأشخاص الكتالونيين.. كل شيء بخير وسأعود إلى هناك دائما مع فرحة”.

وكان الفرنسي قد أكد في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية الأسبوع الماضي أن النادي الكتالوني “لم يدفع له أجره خلال الأشهر التي كان فيها مريض” وعقب هذه التصريحات إضطر نادي برشلونة بإصدار بيان رسمي نافيا ذلك.

وبشأن مرضه.. كشف أبيدال سرا والذي يشرح فيه العلاقة مع البرايزلي داني ألفيس والذي غير هذا الموسم رقمه “2” إلى “22” وذلك من أجل الفرنسي، وقال: “علاقتي مع ألفيس تتجاوز الصداقة.. لقد قدم لي كبده ولكن ذلك كان غير ممكن لأنه هو رياضي.. لقد كانت بادرة طيبة، إنه شخص عظيم”.

وأشار أيضا إلى أنه على إتصال مع تيتو فيلانوفا والذي طمأنه برسالة: “تيتو أرسل لي رسالة والذي يقول لي فيها بأن أكون على ما يرام وقوي وأقاتل”.

وعن العروض التي تلقاها قبل مغادرته من برشلونة نهاية الموسم الماضي، قال لاعب موناكو: “كانت لدي إمكانية للذهاب إلى البايرن ولكن إدارة النادي لم تريد المخاطرة”.

وذكر أبيدال في الأخير بأنه ينوي في المستقبل “العيش في برشلونة” وأعلن بأنه سيقبل المهام التي منحها له النادي الكتالوني بأن يقود مدارسهم في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *