2أخبار قلنسوة

قلنسوة – مياه المجاري تفيض داخل روضة والاهالي يعيدون اطفالهم

مياه المجاري تفيض داخل روضة في قلنسوة والاهالي يعيدون اطفالهم للبيوت.. البلدية: سننقل الاطفال لبناية اخرى.

tnd5zBI

علم موقع “الطيبة نت” ان اطفال روضة الاخوة في مدينة قلنسوة وصلوا صباح الاحد الى روضتهم لكن الاهالي قرروا عدم ادخالهم الى داخل الصف بسبب مياه المجاري الي فاضت على الصف وسببت ايضا روائح كريهة جدا، مما دعا الاهالي الى اعادة ابنائهم الاطفال لبيوتهم خوفا على سلامتهم.

وقد اعرب الاهالي عن تذمرهم الشديد من هذه المسالة ونظروا اليها بمنتهى الخطورة وخاصة في ظل انتشار مرض شلل الاطفال.

وفي حديث مع رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية المحامي احمد غزاوي قال:” لا يعقل ان يدخل الاطفال داخل صف مليء بمياه المجاري”.

اضاف:”كان من المفروض ان تعالج هذه القضية في وقتها وليس الانتظار حتى تفيض المجاري وخاصة في ظل انتشار مرض شلل الاطفال الذي يهدد سلامة الاطفال”.

وتابع قائلا:” اننا لن نسمح ولن نسكت عن اي استهتار في المباني التعليمية، اذ من حق الاطفال والطلاب ان يدرسوا داخل مباني امنة وبعيدة عن اي اخطار تذكر”.

تعقيب بلدية قلنسوة

وفي تصريح لوسائل اعلام تحدث مدير قسم المعارف في بلدية قلنسوة محمد خالد سلامة قال:” بالفعل ان مياه المجاري فاضت داخل الصف، وعليه فقد قررنا نقل الطلاب الى بناية اخرى، حتى لا يكون اي خطر عليهم، وخاصة بعد الحديث عن مرض شلل الاطفال”.

وتابع قائلا:” سلامة الاطفال تهمنا جدا، ونحن بدورنا بذلنا جهدا كبير في سبيل نقل الطلاب ليدرسوا في مكان امن، ويوم غد ان شاء الله سوف يعود الاطفال للدراسة كالمعتاد لكن في صف اخر”.

tnoe9qG

tnKvGBX

tnJ2cbM

تعليق واحد

  1. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *