2أخبار قلنسوة

قلنسوة – بيان صادر عن لجنة اولياء امور الطلاب المركزية

وصل موقع “الطيبة نت” بيان صادر عن لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في قلنسوة، جاء فيه انه، في الايام الاخيرة صدر في احد المواقع المحلية بيان باسم لجان بخصوص نقل معلمات حضانات وتعيين معلمات اخريات من خارج البلدة على ضوء ذلك قامت البلدية باغلاق الحضانات ومحاولة نقل الاولاد للمركز الجماهيري نحن في لجنة الاباء المركزية وبغض النظر عن مضمون الاعلان نؤكد ان لجنة الاباء المركزية ليس لها اي صلة بالقرار , وزج اسم لجان اولياء الامور يتنافى مع جميع القواعد الاخلاقية والمهنية.

kalnswa-taybe21.9.07a3

لجنة اولياء الامور المركزية تؤكد انه من حق معلمات قلنسوة الموظفات في مناطق بعيدة مثل اللد والرملة والنقب بالانتقال لمزاولة الوظيفة في بلدهن قلنسوة او تعيين المعلمات الغير موظفات بشرط استيفاء الشروط اللازمة.

وكما نطالب بارجاع معلمة التعليم الخاص حالا للصف العلاجي وخاصة انه وبشهادة جميع الاهالي تقوم بواجباتها على اتم وجه ويرفضون ارسال ابنائهم للحضانة اذا لم يتم ارجاع المعلمة.

لجنة الاولياء المركزية تنفي ما ذكر في بيان مدير قسم المعارف في البلدية بعدم تدخل اللجنة بخصوص ابعاد ثلاثة معلمات من قلنسوة ، إننا نؤكد أننا من نبادر بطرح هذا الموضوع وبادرنا لعقد اجتماع بهذا الخصوص ووضع برنامج نضالي لارجاع المعلمات لمزاولة عملهن.

وتطالب اللجنة البلدية بتوفير ترخيص الامان لجميع المدارس وفق لمتطلبات وزارة التربية والتعليم لا يعقل ان يتواجد جميع طلابنا بمدارس غير امنة، وكذلك توفير الحراسة لجميع المدارس وستقوم اللجنة بدراسة الخطوات القادمة في حال لم يتوفر ذلك.

وتتقدم اللجنة لجميع طلابنا والمعلمين والمدراء والعاملين في سلك التعليم باحر التهاني بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة وتتمنى لهم التوفيق والنجاح. وكل عام وانتم بالف خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *