أخبار الطيبة

فضل شاكر يعود بقوة لـ “تويتر”

عاد الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر ليطل من جديد على ساحة تويتر وذلك بعد غياب له دام أكثر من 3 أشهر، حيث نشر 23 تغريدة له في يوم واحد.” fadel-shaker_822275_large

ومن أهم ما نشر فضل على حسابه الخاص هو طلبه بسحب أغانيه من السوق، وحفظه للقرآن الكريم ودراسة أحكامه وتعلم تجويده.

ومن أهم ما غرده فضل شاكر “نداء ورجاء”، حيث ناشد جهات معنية بتسويق ألبوماته بسحب كل أغانيه من السوق بقوله: “أناشدكم بالله العلي العظيم”.

وأضاف بأنه:” مستعد لدفع أي مبلغ مادي تطلبه الشركة المسؤولة”.

وعن حفظ القرآن غرد ” كان من الصعب انا اقرا القرآن عندما كنت أغني الأن فتح الله علي بقي لي ثلاث إجزاء واختم القرآن حفظاً وأدرس التجويد لكي أكون ملماً عند الترتيل”.

ثم أضاف ” ودعت الاكتئاب عندما اعتزلت الفن هذه القلب لا يرتاح “لا بالقرآن إلى من كان يسمعني عندما كنت أغني نظف قلبك وأذنك واتركها لله وستجد ما يسرك”.

‫2 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

  2. قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴾.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *