أخبار رياضية

فالديس: نريد الحفاظ على أسلوب لعبنا لكن لدينا مدرب جديد بفكر مختلف

أكد فيكتور فالديس حارس مرمى فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا اليوم شعوره بالسعادة بعد تألقه اللافت للانظار هذا الموسم، لكنه شدد على أن تحقيق الانتصارات الجماعية يأتي على رأس أولوياته.

فالديس
فالديس

وساهم فالديس في فوز البرسا اليوم على مضيفه رايو فايكانو 4-0 في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المحلي، ليعتلي حامل اللقب الصدارة محققا العلامة الكاملة.

وتصدى فيكتور لركلة جزاء سددها روبرتو تراشوراس، وهي ثاني ركلة يصدها على التوالي منذ مباراة أياكس أمستردام الهولندي الاربعاء الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وعقب انتهاء اللقاء صرح فالديس لقناة النادي الكتالوني “لحسن الحظ ركلة الجزاء سددت في منتصف المرمى وتمكنت من التصدي لها، أشعر بالرضا عن نفسي، لكن ما يسعدني أكثر هو فوز الفريق”.

وتعليقا على استغناء برشلونة عن سياسة الاستحواذ المطلق على الكرة كما اعتاد في السنوات الماضية، قال الحارس “تزايد الحديث عن هذا الأمر مؤخرا، نسعى للحفاظ على ولائنا لأسلوب لعبنا، لكن لدينا مدرب جديد الآن وربما يملك فكرة جديدة”.

ودخل فريق رايو فايكانو التاريخ اليوم السبت رغم خسارته الكبيرة أمام برشلونة برباعية نظيفة، حيث بات أول فريق يكسر استحواذ العملاق الكتالوني على الكرة بعد أكثر من خمسة اعوام كاملة، وبالتحديد بعد 316 مباراة رسمية.

وكشفت إحصاءات مباراة برشلونة ورايو عن استحواذ الفريق المدريدي على الكرة بنسبة 51% مقابل 49% للبرسا.

وكانت آخر مرة فقد فيها البرسا سيطرته على استحواذ الكرة يوم السابع من مايو/آيار 2008 في مباراة الكلاسيكو امام الغريم ريال مدريد عام 2008 وفيها فاز الميرينجي 4-1 ، في نفس اليوم الذي أقام فيه لاعبو البلاوجرانا ممر الشرف لخصومهم المدريديين عقب التتويج حسابيا بالليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *