عماد جبارة: على الاحزاب بالطيبة ان تخجل، نقطة!

اعرب عماد طبالي جبارة، الذي رشح نفسه للعضوية من قبل عائلة جبارة سابقا، عن اسفه لعدم مشاركة الاحزاب السياسية واللجنة الشعبية بالطيبة بالاعتصام الذي دعت إليه لجنة المبادرة لطرد اللجنة المعينة في المدينة يوم امس الاربعاء في ساحة البلدية.

وتاتي تصريحات عماد جبارة، الذي توجه لمراسلنا للحديث حول هذا الموضوع، في مقابلة (شاهد الفيديو) اجريت معه في ساحة البلدية وقت الاعتصام.

” وصمة عار على الاحزاب لانهم لم يحضروا..”

وقال عماد طبالي جبارة (ابو علي) في حديثه لمراسلنا:” اتوجه للاحزاب السياسية والسياسيين في مدينة الطيبة، وللاسف انهم يدعون انهم سياسيون، اتوجه لهم بالقول انها وصمة عار عليهم لانهم لم يحضروا الى الاعتصام الذي دعت إليه لجنة المبادرة لطرد اللجنة المعينة، ولانكم لم تلتفوا حولنا وتنضموا الينا للإحتجاج، نحن نعرف كيف نناضل من اجل حقوقنا بمفردنا بدون دعم احزابكم، نحن لسنا بحاجة لكم، وعليكم ان تدركوا ان اهل الطيبة لن ينتظروا مساعدتكم كي يتحركوا، وبوادر تحركهم قد بدأت”.

” لا اعلم متى سيستقظون من سباتهم… إنهم يثيرون الشفقة!”

وأضاف:” هناك صحوة طيباوية، وطلبنا منكم ان نتوحد لان وحدتنا هي قوتنا، لماذا انتم خائفون؟ مِن مَن تخافون؟ في الحقيقة انتم تثيرون الشفقة، لا اعلم متى ستستيقظون، ماذا تنتظرون ان يحصل لكي تتحركوا؟ متى ستستيقظون؟ فقط عندما تسمعون عن ان الحديث يدور حول الانتخابات؟ للاسف هذه هي الحقيقة المُرة التي نعيشها”.

” اذا استميرتم بنفس النهج… فان الجماهير الطيباوية لن ترغب بكم اكثر”

وتابع قائلاً:” بحال استمريتم بهذا النهج فان الجماهير الطيباوية لن ترغب بكم اكثر، لا نريد سباتا عميقا كسبات اهل الكهف، العار هو ان هذه الاحزاب بيننا، وبهذه المناسبة اتوجه لجميع اهالي الطيبة من شباب ونساء ان يستجيبوا للنشاطات التي ندعوا اليها”.

” ابرامي يحاول ان يجمل صورته في الليكود على حساب الطيبة”

ومضى يقول:” الاحتجاجات هدفها انقاذ الطيبة من زمرة اللجنة المعينة، هذه الزمرة اتت لتخرب الطيبة، اريك ابرامي مقاول اصوات لليكود وهو عنصري، وما يسعى اليه في الطيبة هو ان يربح اصوات عبر الطيبة وتعيين المقربين له، ونحذر ان ينجح بمخططاته”.

” هل تنتظرون ان يقص ابرامي الشريط ويدشن مقرا ومكتبا جديدا لليكود في الطيبة؟”

وإستطرد قائلا:” ليس هذا فحسب، فاننا قلقون ان يقوم بإختراق الصف الوطني للطيبة، وان يقوم بتجنيد اصوات من اهالي الطيبة انفسهم لينتخبوا حزب الليكود في انتخابات الكنيست، ولا عجب ان نجح بحملة إنتساب لحزب الليكود الصهيوني في الطيبة، متى ستستيقظ الاحزاب؟ عندما ترى صور ابرامي وهو يقص الشريط ويدشن مقرا ومكتبا لحزب الليكود في الطيبة؟”.

” هددوا ان الطيبة لن تستقبل ابرامي بالورود ولم يفعلوا شيئا حتى الان”

وإختتم عماد طبالي جبارة حديثه لمراسلنا قائلا:” نتوسل للاحزاب لكي تخرج وتسمع كلمتها، فمنذ تعيين ابرامي لم يفعلوا شيئا وهم الذين هددو ان الطيبة لن تستقبل ابرامي بالورود… على الاحزاب ان تخجل، نقطة!!”.

سننشر اي تعقيب يصلنا على الخبر بالسرعة الممكنة…

في هذا الخبر تم ذكر اطراف عديدة، مثل اريك ابرامي رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، وايضا الاحزاب السياسية في المدينة واللجنة الشعبية، ونحن في موقع الطيبة نت سنقوم بنشر اي تعقيب يصلنا على الخبر بالسرعة الممكنة…

العنصر النسائي تواجد في مظاهرة امس…

عماد طبالي جبارة (ابو علي)

Exit mobile version