سوبر- فارم تطلق قسم الرياضة في فروعها المختلفة

نظرا الى ارتفاع نسبة هواة الرياضة في البلاد أطلقت سوبر-فارم قسم للرياضة في غالبية فروعها المختلفة، حيث بإمكان هواة الرياضة شراء اكسسوارات متنوعة ومنتجات لها صلة بالرياضيين.

بما في ذلك المنتجات التكميلية من Nike، جهاز يقيس معدل نبضات القلب، وجبات ومشروبات تخص الرياضيين، فيتامينات، مراهم لالتهاب العضلات، ضمادات وغيرها .

 تقدر سوبر-فارم سوق المكملات الغذائية بما في ذلك المشروبات والوجبات الخفيفة ب- 40 مليون شيقل ويتوقع أن تستحوذ سوبر-فارم على حصة بنسبة 15% من هذا السوق بحلول عام 2015، ويتيح قسم الرياضة في فروع سوبر-فارم المختلفة في البلاد الفرصة للرياضيين لشراء المنتجات والإكسسوارات التي يحتاجون اليها أثناء وبعد التمرين .

تمارس نسبة كبيرة من الاسرائيليين الرياضة كهواية وكوسيلة للحفاظ على نمط حياة صحي، لهذا السبب رأت سوبر-فارم أنه من المهم أن توفر كل ما يلزم الرياضيين في فروعها المختلفة وكما توفر الشبكة فرصة التشاور مع الصيدلي أو الاستشاري بكل ما يخص مكملات الغذاء والفيتامينات .

 مجدي نعامنة – صيدلي ومدير فرع سوبر-فارم سخنين ” أطلقت سوبر-فارم قسم الرياضة من منطلق كون الشبكة متخصصة بالصحة، سيتوفر في القسم كل ما يستلزم الرياضيين تحت سقف واحد . لنجاح القسم سيتم توفير منتجات لم تكن لدينا من قبل مثل منتجات Nike، مراهم، ضمادات وغيرها “

Exit mobile version