3أخبار الطيبة

جميل ابو راس: ابرامي أخطأ حين إستدعى الشرطة لشواف ياسين!

قال النقابي جميل ابو راس رئيس لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت “انني في الحقيقة لا اعرف عن هذه الحوادث التي تعرض لها موظفي بلدية الطيبة من قبل رئيس اللجنة المعينة الجديد اريك ابرامي، وانا اسمع عنها منك الان لاول مرة”.

وتأتي هذه التصريحات في مقابلة (تابع الفيديو) اجراها معه مراسلنا قبل اسابيع عديدة، في اعقاب شكاوى من قبل موظفي بلدية الطيبة، حول تصرفات اريك ابرامي تجاههم.

وأضاف:” الموظفين لم يتوجهوا لنا لحل هذه المشاكل، وعليهم ان يكافحوا بشكل جماعي وذاتي بحال لم يرغبوا بتدخلنا، ولكن موقفنا المبدئي كل الوقت هو انه يحق للطيبة ان تنتخب رئيسا منها واعضائها كباقي السلطات المحلية في جميع انحاء البلاد، والا تدار من قبل الغرباء”.

الهستدروت:” بعثنا رسالة لاريك ابرامي لإعادة شواف ياسين للعمل”

ومضى يقول:” بعد ان رأيت النشر في وسائل الاعلام حول قضية شواف ياسين، فانني قمت ببعثت رسالة لاريك ابرامي طالبته فيها اعادة شواف ياسين لعمله فورا لان قرار توقيفه عن العمل بشكل مؤقت اتى من منطلق تعسفي، وهو لم يفصل”.

” كل نزاع عمل يجب ان يحل عبر المشغل، لجنة الموظفين والهستدروت وليس عبر الشرطة”

واعرب جميل ابو راس عن اسفه لتدخل الشرطة بهذه القضية، فقال:” نحن نرفض الزج بالشرطة في قضايا نزاعات عمل، لان هذه ليست وظيفة الشرطة، لذلك نطالب بابعاد الشرطة عن قضايانزاعات العمل، وبالتالي حصرها ما بين المشغل ولجنة الموظفين والهستدروت بشكل عام، وعلى كل حال فاننا على استعداد ان ندافع عن أي موظف تهضم حقوقه ويعامل بشكل غير قانوني بكل قوة، بحال توجه لنا”.

” مستعدون للدفاع عن كل موظف تهضم حقوقه ويعامل بشكل غير قانوني اذا توجه لنا”

واختتم جميل ابو راس حديثه قائلاً:” جلست قبل اشهر مع رئيس لجنة الموظفين هيثم دسوقي ومع رئيس اللجنة المعينة اريك ابرامي وتحدثنا عن قضية معاشات الموظفين المتأخرة والتسوية، وما فهمته انه وقّع على التسوية وحل المشكلة، وسوف يحصل الموظفين في غضون شهر على معاشاتهم المتاخرة منذ العام 2007، وهذا امر جيد، وهو نتاج عن النضال الذي قمنا به نحن ولجنة الموظفين معا”.

لجنة الموظفين:” سنحصل على المعاشات في شهر اكتوبر الوشيك”

هيثم دسوقي رئيس لجنة الموظفين في بلدية الطيبة كان قد صرح لمراسلنا “أن المستحقات ستصرف اليهم في شهر 10، أي مع معاشات شهر 9 الحالي”.

بلدية الطيبة:” المؤتمن سيرحل حين تسديد الديون”

مصدر في بلدية الطيبة صرح لنا في السابق:” ان المؤتمن المحامي افنير كوهين سينهي عمله فور صرف معاشات الموظفين”.

الشرطة:” حين يتطور النزاع على خلفية العمل الى امور جنائية… فسنتدخل”

المقدم دافيد فيلو قائد شرطة الطيبة، عقب على اقول جميل ابو راس حين قال “أنه لا داعي للشرطة بان تتدخل في قضايا العمل” قائلا:” الشرطة ستقوم بالتحقيق والقيام بواجبها حين يتطلب منها ذلك وبحال قدم بلاغ، خصوصا في امور يتم بها تطور النزاع على خلفية العمل الى امور جنائية مثل التهديد والاعتداء وغيرها” الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا من دافيد فيلو.

المحامي افنير كوهين المؤتمن على شؤون بلدية الطيبة
المحامي افنير كوهين المؤتمن على شؤون بلدية الطيبة
المقدم دافيد فيلو قائد شرطة محطة الطيبة
المقدم دافيد فيلو قائد شرطة محطة الطيبة
شواف ياسين موظف البلدية
شواف ياسين موظف البلدية
النقابي جميل ابو راس رئيس لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت
النقابي جميل ابو راس رئيس لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت
اريك ابرامي رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة
اريك ابرامي رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة
هيثم دسوقي رئيس لجنة الموظفين في بلدية الطيبة
هيثم دسوقي رئيس لجنة الموظفين في بلدية الطيبة

‫14 تعليقات

  1. صدق المثل يإلا قال ً لا نبي بقومه ً شواف إنسان شريف وعفيف ومحترم وحياة النبي إلا زرته انه ساعد كثير ناس وقف بجانبهم بدون غاية أو هدف بقدر ما يتدخل ولا يعنيه وما له مصلحه غير الخير مجرد الخير واني أنا شخصيا كنت بورطه والله اعلم بحالي كيف كانت أنوا ساعدني وقف بجانبي وبجانب أولادي وعمري ما رح أنسى معروفوا وعبر نت اشكره كثيرا والله يحماه ويحمى عائلته من الحاقدين الدجالين

  2. يا حيف عليكم يا أهل البلد مشاطركم على بعض ….. هاي هي الرجولة والأصالة
    ً شروشكوم ما بتمد إلا لبرا ً وكل إناء بما به ينضح دوقوا ببعض زي ****** السعرانه
    الدنيا دوارة والله كبير

  3. أخ جميل أبو راس صادق إبرامي غلط وإنسان****لماذا كل هذا الحقد يا أهل الطيبه على بعض شواف إنسان محترم ممكن له اغطاء ولكن لا يبيع البلد مثل برامي الذي تصفقون له وهو شخص لا يليق حتى بالمرور بالطيبة أفصحوا تاريخه

  4. ما لي مصلحة أدافع عن حدا بس الموظفين أبرياء الله يعينهم عالاوضاع إلا هم فيها البلدية خبراته واحنا إلا خربناها
    واليوم بنتباكى

  5. الله موجود يا عالم خافوا الله عبد الجبار عويضة إنسان شريف وأستاذ محترم أعطى البلد وأجيال كثيرة كل خير
    أنسان مبدئي وعربي قومي يا ما ناضل من اجل المساواة وأحقاق الحق وعمل كثير من اجل رفعة التعليم في
    هالبلد إلا اهلها نسيوا أفضالوا عليهم …….. عيب الشماتة وقلة الدين عينك عينك

  6. كل الاحترام للنقابي السيد جميل ابو راس وظيفتك الدفاع عن المظلومين والمظلومات من قبل المشغلين ,لكنه احياناً يكون الموظف او العامل على غير حق وهو تجاوز القانون فحينئذ عليك ان ترشده وتدله على الطريق والسلوك والعمل الصحيح وعدم الوقوف الى جانبه ولو كان مخطأ !
    السيدان اللذين تدافع عنهما هما مذنبان وتجاوزا القواننين والخطوط الحمر واحدهما يوظف عن جنب وطرف اقرباء له ومقربون منه ويأجر بيوت له ولاخرين دون اي وجه حق والاخر يقوم بعمل مقاول سفريات بسيارات خردة وخلال عمله وهو عذب الاولاد ذو الاحتياجات الخاصة وغيرهم!,اخ جميل قف مع الحق وكن عادلاً ولاتدافع عن الباطل ,شكراً لك على كل حال .

  7. كل التعليقات السيئة من أشخاص سيئون الأحقاد تملأ قلوبهم السقيمه ومصلحة البلد آخر همهم
    لأنهم منتفعون هدفهم النهب والسرقة ومعروفون ولو تخفوا تحت أسماء مستعارة ًالشمس ابتطلع والناس ابتقشعً

  8. الانسان والموظف الذي لا يقوم بعمله كما يحب ، هذا قليل به….اعتقد ان السيد المحترم لو قام بعمله على اكمل وجه، لما حدث له ذلك….ومن المفضل وجود برامي لكي يستعمل معه هذه الطريقه، لانه وللاسف لو كان الرئيس عربي ومن الطيبه، لبقي الحال على ما هو …من خراب ودمار واهمال….

  9. بلاش أحقاد يا عالم صفوا قلوبكم الدنيا رياحه طولت البال كلشي له حل بالتسامح والمودة الله يهدي الجميع

  10. اتقوا الله يا أهل الطيبة عند كتابة التعليقات لان كل كلمة تحاسبوا عليها بلاش التسرع وإلقاء التهم الوضع في البلد كلنا شركاء فيه مش واحد أو جهة معينه لأنو صارت البلد ًحارة كل مين أيدوه الوه ً الله يصلح الحال

  11. صحيح ان إريك برامي شخص يهودي من خارج هذه البلد… لكن عندما نأتي الى مصلحة البلد فإن إريك قام بتحسينات وليس بتخريبات ومن بينها ابعاد “****” الشخص المهمل بحق بلده وغيره…
    كل موظف بالبلدية مهمل ولا يريد مصلحة بلده ويبحث عن المكاسب والمصالح الشخصية وذلك على حساب بلده التي تغرق بالمشاكل التي تلم بها يوما بعد يوم…

  12. والله ابرامي مش لازم يخلي حدا. فيكم بالبلديه. الي شاطر بدو يوكل الثاني وينهبو مصاري هالناس المظلومين اسع قاعدين بتحكو. اي اسكتو عاد امنيح انو واحد يهودي. شفق علا هلولاد المساكين المعاقين الي قعدو يستنو. في الباصات من الصبح علا باب الدور واسع قادين بدافعو عن ******

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *