5ادم وحواء

تخلصي من الوقوف طويلاً أمام المرة وجربي هذه الألوان

هل تقفين أمام المرآة كل يوم حائرة ماذا سترتدين وكيف تنسقين ألوان ثيابك مع بعضها البعض لتحصلين على المظهر المطلوب. إذا كانت إجابتك بنعم، فلن تحتاري بعد اليوم، لأننا سنقدم لك حلولاً وتعرفك على مجموعة من أفضل توليفات الألوان التي ستظهرك في كل مرة بالشكل الذي تريدينه.

تخلصي من الوقوف طويلاً أمام المرة وجربي هذه الألوان
تخلصي من الوقوف طويلاً أمام المرة وجربي هذه الألوان

الأسود ملك الألوان
البنطال الأسود يتناسب مع غالبية الألوان وخاصة مع القميص الأبيض، والأزرق بدرجاته المختلفة والأصفر والألوان الفاتحة أو الغامقة، لذلك اجعلي من اللون الأسود مفتاح أناقتك اليومية إذا اقتضى الأمر.

الأبيض مع الأزرق الغامق
قد تجدين الحل الأسهل والمعتاد ارتداء الأبيض مع الأسود، لكن عليك تجربة شيء مختلف ويبدو أكثر حيوية وهو ارتداء الأزرق الغامق مع الأبيض.

الأحمر مع الرمادي
الألوان النارية مع الألوان الداكنة قد تبدو غير مألوفة بالنسبة لك، لكن نؤكد أنها ستبدو رائعة عليك عندما تجربين ارتداء اللون الرمادي مع اللون الأحمر في قطعتين منفصلتين، وهذا التنسيق يناسب صاحبة البشرة الفاتحة أكثر من سواها.

الأصفر مع الأخضر والبني الداكن
اللون الأصفر، لون يلفت انتباه غالبية النساء والفتيات بدرجاته المختلفة القوية منها والباهتة، لذلك ننصحك بتجربة اللون الأصفر مع الأخضر خاصة في فترة الظهيرة، كما يمكنك ارتداء الأصفر مع اللون البني الداكن لطلّة أكثر رسميّة.

الفيروزي مع الأبيض العاجي
لا تعتمدي على الجينز الأزرق فحسب بل جربي ألوان أخرى ولا تتعجبي من اختيار اللون الأبيض العاجي الذي ينسجم بشكل كبير مع اللون الفيروزي سحر الألوان الأنثوية، ويمكنك اعتماد هذه التركيبة في الصباح لأنها تبعث على الراحة في أوقات النهار العصيبة.

الوردي مع النيلي والكحلي
علامة كل أنثى في اختيارها لألوان أزيائها “الوردي” الذي يعتبر من الألوان الأساسية في خزانتها، وأفضل الألوان التي يمكن أن تلائم الوردي هي الكحلي والنيلي، وهذه التوليفة اللونية تمنحك أنوثة بالغة ورومانسية فائقة.

هذه مجموعة من التركيبات اللونية التي يمكن أن تفيدك في إطلالاتك، وأخيراً يبقى عليك يا زهرتنا إلقاء نظرة من حولك ومتابعة بعض عروض الأزياء والمعروضات في المتاجر والحصول على توليفات لونية جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى