أخبار الطيبة

بيزك تركب عامودا بديلا للذي وقع على فتاة بالطيبة بالامس

بعد ان وقع عامود شركة بيزك على صبية من مدينة الطيبة واصابها بجراح وصفت بالمتوسطة، قامت الطواقم المهنية في الشركة قبل قليل، بالوصول الى حي النصيرات في الطيبة، حيث وقع العامود،

tn9 082

وذلك من اجل معالجة المشكلة، اي ازالة العامود الذي سقط، وتركيب عامود بديلا له، لا سيما وان سقوط العامود بالامس، ادى إنقطاع الاتصال عن بعض البيوت في المنطقة، لأن العامود كان يزود تلك البيوت بهذه بخدمات الاتصال والانترنت.

وقال احد سكان الحي قال في حديثه لمراسلنا:” ظاهرة وقوع العواميد هي ظاهرة بدأنا نلاحظها كثيرا بالفترة الاخيرة في الطيبة، لكن بدون ان يسفر عن اي اصابات تذكر، لكن في المرة الاخير رأينا جميعا كيف اصيبت شابة جراء وقوع العامود عليها، نحمد الله ان كانت اصابتها غير خطيرة، لكن هذا يجب ان يضئ الضوء الاحمر للمسؤولين في المرة القادمة، لكي ينتبهوا من العواميد، ويقوموا بايجاد حل لها، يضمن عدم وقوعها والا كانت العواقب وخيمة اكبر، وعليهم ان يدركوا ان وقوع العامود امر يجب الا يتكرر”.

من شركة بيزك وصلنا “أن الشركة تقوم بتركيب العواميد وفق المتطلبات المعروفة، وندعو المواطنين للتوجه إلينا بحال كان هناك اي مشكلة، وسنقوم بحل جميع المشاكل باسرع وقت ممكن” الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا من شركة بيزك.

‫3 تعليقات

  1. على شركة بيزك ان تتحمل المسؤولية الكاملة وان تقوم بإصلاح جميع الأعمدة الايلة للسقوط واستبدالها باخرى جديده واكثر صلابه ، ومن الواضح ان شركة بيزك تهمل كثيرا بالوسط العربي من حيث الخدمات والصيانة اللازمة ..

  2. المسؤولين الاولين والاخرين هم فقط سائقي السيارات الكبار الي بعرفوا قدي علو سيارتهم ومع ذلك بكملوا بالسفر وبوقفوش, لونوا عند ببلدان يهودية بفوتوش اصلن عالبلد وبحترموا القانون اما ببلدانهم بشوفوش حدا من متر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *