3أخبار الطيرة

الطيرة – 90% من طلاب ثانوية طوماشن يحصلون على البجروت

بعد ظهور نتائج البجروت لعام 2012 وارتفاع نسبة الحاصلين على البجروت لطلاب الثانوية في مدينة الطيرة بمعدل 51% شدد مدير ثانوية العلوم الطيرة (طوماشن) المربي غسان فضيلي على هذا النهج المميز والمستمر من قبل ادارة وطاقم المعلمين في المدرسة وخصوصاً بعد ارتفاع معدل الحاصلين على شهادة البجروت فيها بنسبة 90%، وقد علّق مدير الثانوية على هذه النتائج بالقول:

المربي غسان فضيلي - مدير المدرسة
المربي غسان فضيلي – مدير المدرسة

“اليوم لدينا نتائج امتحانات البجروت لسنة 2012 وكانت النتائج الرسمية بهذا الشكل، كان عدد مجموع دفاتر الطلاب الذين تقدموا لامتحان البجروت 3700 دفتر معدلهم 91%، ومجموع دفاتر الطلاب الذين نجحوا 2775 دفتر، أي بنسبة ممتازة وصلت إلى 90% من المتقدمين، أمّا الذين اخفقوا ولم ينجحوا فوصلت نسبتهم إلى 10% من الطلاب.
هذه السنة لم يكن هناك فوارق بين العلامة الواقية (מגן) وعلامة البجروت ولم يحصل غش يُذكر (חשד) في الامتحانات، وهذه صفة مميزة لدينا ومتبعة في المدرسة منذ سنوات عديدة، حيث حاربتها بشكل قاطع وحرصت على اقتلاعها وتابعت وشددت على نزاهة سير الامتحانات، كما وحرصنا على التقييم المهني والمدروس والعادل لإلغاء ظاهرة الفوارق بين العلامة الواقية وامتحان البجروت، وهذا كان من أولويات المدرسة. مدرستنا تحصل على هذه النتائج بشكل دائم بفضل الإدارة ومديرها (المربي السيد غسان فضيلي) وطاقم المعلمين الذين قاموا ويقومون بعملهم على أكمل وجه، وتحضير الطلاب إلى امتحانات البجروت بشكل كامل. كما ويعود هذا الفضل لكل من دعم ويدعم المدرسة ويتابعها، سواء من ناحية تعليمية أو تربوية كقسم المعارف التابع لبلدية الطيرة، والمفتشين على المدرسة من قبل وزارة المعارف، وبفضل المتابعة والتنسيق بين لجنة أولياء أمور الطلاب والتعاون مع الادارة وطاقم المعلمين للوصول الى هذه النتائج.
إنّ عملنا مستمر ومثابر ويُعتبر من أفضل المدارس، لدينا كل عام طلاب من جميع الفئات والمستويات، والمدرسة تحافظ على نسبة نجاح مميزة بالبجروت في كل عام تتراوح ما بين 85% الى 90%، وهذه السنة لاحظنا الارتفاع من خلال النتيجة التي حققها طلابنا والتي وصلت إلى 90%، ستبقى مدرستنا في طليعة المدارس في جميع المجالات وستساهم في رفد الجامعات والمعاهد المختلفة بالطلاب المميزين والمتفوقين على أعلى المستويات”.

tnDSC_0001

‫4 تعليقات

  1. لا ادري كيف تم الوصول الى نسبة 91% مع العلم ان عدد الدفاتر الناجحه هو 2775 من اصل 3700دفتر اي ما يعادل نسبة 75 % نسبه جيده ولكن غير ممتازه ونتوقع اكثر من توماشين الطيره. اتمنى لكم التوفيق العام القادم.

  2. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ﴾.

  3. الفضل للمراقبات من قبل وزارة المعارف اللواتي سمحن بدخول احدى المعلمين لتوجيه وحل بعض اسئلة الامتحانات اين هي النزاهه التي تتحدثون عنها يا ابو فادي للاسف وانتم تعلمون بتلك الذين يدخولون الصفوف لحل الامتحانات بنكبر ونصغر على الفاضي خلينا نشوفهم لما يوصلوا الجامعات علشان نقدر ساعتها نفتخر بطلابنا وبمدارسنا على المزبوط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى