3أخبار الطيبة

الطيبة تحتضن اجتماعا لاداريي حافلات الحجاج في المثلث الجنوبي

شارك العشرات من اداريي الحافلات في منطقة المثلث الجنوبي مساء امس الخميس باللقاء الذي دعت إليه لجنة الوعظ والارشاد التابعة لجمعية التنسيق للحج والعمرة، وذلك في بيت الشيخ مصطفى عازم بمدينة الطيبة.

وقد صلى الحضور صلاة المغرب في جماعة، ومن ثم بدأت اعمال اللقاء، حيث استهلها الشيخ سامي وتد بقراءة ما تيسر من الذكر الحكيم، ومن ثم رحب عريف الحفل الشيخ جمال وتد بالحضور واكد على اهمية مثل هذه اللقاءات.

الشيخ المضيف مصطفى عازم اكد في كلمته على ان الجمعية تبذل قصارى جهدها في الاستعدادات لإنجاح موسم الحج والعمرة واراحة وتسهيل عمل الحجاج والمعتمرين باداء المناسك” وذكر ” التغييرات التي ستطرأ هذا العام”.

عماد عاصي:” نسعى لعدم تكرار معاناة الحجاج على المعابر…”

من جانبه اشار عضو لجنة الارشاد والمسؤول عن المعابر في الجمعية الشيخ عماد عاصي “أنه تم الاستعداد للموسم القريب وذلك بالتعاون مع سلطة المعابر الاسرائيلية وايضا ادارة معبر الشيخ حسين، والجانب الاردني ايضا خصوصا في معبر الشونة، لتسهيل عبور الحجاج”.

وأضاف:” اجرينا عدة اجتماعات واتصالات مع المسؤولين من اجل عدم تكرار معاناة الحجاج على المعابر، وتقليص ظاهرة العالقين من الحجاج لما فيه مصلحتهم والخير لهم”.

للإستماع الى المقابلات مع الشيخ صدقي عازم، مصطفى عازم وعماد عاصي، ومشاهدة مقتطفات من اللقاء… الرجاء متابعة الفيديو اعلاه….

اثناء الاجتماع
اثناء الاجتماع

الشيخ صدقي عازم
الشيخ صدقي عازم

الشيخ مصطفى عازم
الشيخ مصطفى عازم

الشيخ عماد عاصي
الشيخ عماد عاصي
اثناء اداء صلاة المغرب جماعة
اثناء اداء صلاة المغرب جماعة

الشيخ سامي جبارة
الشيخ سامي جبارة
الشيخ سامي وتد
الشيخ سامي وتد
الشيخ جمال وتد
الشيخ جمال وتد

 

‫2 تعليقات

  1. انا فهمت ان هذا الاجتماع السبب الرئيسئ هو راحة الحاج وارشاده .كل هذا جيد ولكن هناك شيء اهم من ذلك وهو أسعار لاداة فريضة الحج حتى أصبحت تجاره فيا ريت لو تعالجون هذه المشكله ولو بالأضراب عن الحج فهناك العشرات بل المئات يتمنون اداة فريضة الحج ولكن المشكله هي الاسعار وانتم يا ايها المرشدون تعلمن ذلك جيدا وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *