3أخبار الطيبة

احد مواطني الطيبة: ظاهرة اطلاق الرصاص بالاعراس باتت لا تطاق

بعد ان إقتربنا من موعد نهاية موسم الاعراس لهذا العام، والذي ما زال يقام به حفلات الزفاف، فان ظاهرة خطيرة يلاحظها اهالي الطيبة في هذا الموسم من كل عام، واجبنا ان نحذر منها.

الصورة التي ارسلها الشاب
الصورة التي ارسلها الشاب

تحذيرنا في الحقيقة اتى في اعقاب إرسال هذه الصورة (اعلاه) من قبل احد مواطني الطيبة (الاسم محفوظ في ملف التحرير)، والذي قام ايضا بإرسال رسالة قصيرة تحمل في طياتها قلق كبير جراء هذه الظاهرة.

وجاء في نص الرسالة:” يؤدي اطلاق الرصاص في الاعراس وحمام العريس إلى نزول الطلقات في ساحة منزلنا، وهذه ليست اول مرة، بل هذه بلغت المرة التاسعة، وأتمنى منكم أن تنشروا هذا الخبر، من اجل محاربة هذه الظاهرة في المدينة، التي باتت لا تطاق”.

يشار الى ان قائد شرطة الطيبة المقدم دافيد فيلو اعرب في عدة مناسبات انه لن يتهاون مع مطلقي الرصاص في الاعراس لان هذه الظاهرة تشكل خطرا مباشرا على حياة الناس وسلامة المدعوين.

‫6 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴾.

  2. يوجد في البلد 20 % من الناس متخلفين ومش هالمستوى،فبدهم يطلقوا النار في الاعراس ليثبتوا وجودهم،مش اكثر ولا اقل

  3. اليهود يبدو انكم في طريقكم الى خراب للهيكل للمرة الثالثة فانتم بطريقكم الى الجولد كارف بعد عام 1995 في الرابع من تشرين الثاني ستعود ايام مصرع القائد خوركابكو

  4. انتي واحد تافه هذا الي شاطرين في بالبلد الشرطة دائما مبسوط بحالك اذا مش عاجبك معناتو روح عيش ببلد ثانية او خلص روح اتجند ..

  5. بسيطة يا اخي, المرة الجاي اذا بصير اطلاق نار حتى لو طلقة وحدة بالهوا اتصل بالشرطة, وبتقدر تخبرهم بدون ما تقول اسمك بس قولهم وين الدار الي كان فيها اطلاق نار لانو هذا الخطر يحلق فوقك وفوق اولادك واخوتك,
    انا عملتها مرة وطلعت مبسوط من الشرطة, اتصلت, خبرتهم عن الدار وخلال 5 دقائق كانوا باب الدار الي اطلقوا منها رصاص وبعدها مصرش اشي بس مسمعناش اطلاق نار من وقتها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *