3أخبار الطيبة

منصور: شرطة الطيبة تعارض افتتاح سبعة مدارس لا يوجد بها حراس

قال هاني منصور رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيبة “أن شرطة الطيبة أعلنت انها لن تقوم بافتتاح سبعة مدارس وذلك بعد ان اجرت جولات ميدانية فيها لتفقد الوضع مع اقتراب السنة الدراسية”.

وأضاف هاني منصور خلال كلمته امس في اجتماع مدراء المدارس في مركز العلوم الفنون:” انه وحسب المعلومات المتوفرة لدي فان مدراء المدارس يعرفون بهذا الامر، والسبب بموقف الشرطة هو عدم وجود حراس واماكن مخصصة لهم في تلك المدارس، مع العلم ان البلدية تمتلك الميزانيات لذلك من الوزارات المختصة ولا اعلم سبب تأخير بناء هذه الاماكن وتعيين الحراس”.

وأردف قائلاً:” ومن هنا فانني أطالب البلدية بإسراع المل من اجل إنهاء هذه المشكلة، ليتسنى للطلاب افتتاح السنة الدراسية بالطيبة بشكل هادئ”.

ضابط الامان في البلدية:” الحديث يدور حول ثلاث مدارس وليس سبعة”

اما عفيف جابر ضابط الامان في البلدية في حديثه لمراسلنا:” اولا السبعة مدارس وصلنا لها ميزانيات من وزارة المعارف ووزارة الامن الداخلي، ثلاث مدارس جاهزة من السنة الماضية وهي: النجاح، الاخوة والمجد، والاربعة مدارس الاخرى الذي يتحدث عنها هاني منصور هي: السلام، الغزالية، عمر بن الخطاب وابن خلدون”.

وتابع قائلاً:” المشكلة ليست في الميزانيات، فالميزانيات كما قلت موجودة، لكن المشكلة تكمن بشيء اساسي، وهي ايجاد قوى عاملة (حراس مع شهادة)، ونحن بصدد ايجاد حراس في الايام القريبة، امام بالنسبة للاماكن المخصصة للحراس، فإننا سنقوم قريبا ببنائها بالسرعة الممكنة”.

شرطة الطيبة:” لن نقف حجر عثرة بإفتتاح السنة الدراسية، وليسنا لدينا مانع ما دام المدراء يريدون افتتاح السنة بدون حراس”

من جانبه قال قائد شرطة الطيبة المقدم دافيد فيلو في حديثه لمراسلنا:” نحن لم نعلن اننا لن نفتتح المدارس المذكورة، بل قلنا ان الوضع يجب الا يستمر ويجب ان يضعوا حراس، لكن وبحال وافق مدراء المدارس على افتتاح السنة الدراسية بدون حراس فليكن، ولن نقف حجر عثرة بافتتاح السنة الدراسية بانتظام”.

سامي تلاوي:” قمنا بحل المشكلة ووجدنا حراسا..”

لاحقا عقب المدير العام لبلدية الطيبة سامي تلاوي على الموضوع قائلا:” قمنا بإيجاد الحراس وكل شيء على ما يرام، وسنقوم بافتتاح السنة الدراسية بشكل عادي، بناء الاماكن المخصصة للحراس سيكون خلال افتتاح السنة الدراسية، ونامل ان نؤمّن ميزانيات من وزارتي الامن الداخلي والمعارف لباقي المدارس بالطيبة بالنسبة لموضوع الحراسة في السنة الدراسية الوشيكة”.

قائد شرطة الطيبة المقدم دافيد فيلو
قائد شرطة الطيبة المقدم دافيد فيلو
رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية هاني منصور
رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية هاني منصور
ضابط الامان في بلدية الطيبة عفيف جابر
ضابط الامان في بلدية الطيبة عفيف جابر
سامي تلاوي - مدير عام البلدية
سامي تلاوي – مدير عام البلدية

تعليق واحد

  1. עפיף נכשלת בתפקידך ,לך תשתלם בטירה ותראה איך העסק הזה של הבטיחות מתפקד טוב

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *