تسويق

معهد التخنيون يكتشف علاجا طبيعيا لمرضى السكري

اكتشف معهد التخنيون علاجا طبيعياً لمرضى السكري وخاضع لبحثين في مستشفى هداسا، المكون من ورق زيتون- حلبة، لوز مُر، لوز حلو، قرفة، وخمسة أنواع من الجوز وخليط يشمل 23 نوعاً من النباتات.

111

طبيعي وبدون اي عوارض جانبية

وأكد فراس عُمر مدير شبكة المراكز في ، بأن ديابسك هو طبيعي جداً وبدون أية عوارض جانبية، بعكس الأدوية الاخرى، لان المنتوج هو عبارة عن خليط نباتي، حيثُ يقوم مريض السكري ،باخذ حبه بعد كل وجبة أي أن طريقة استعماله سهلة جداً وفعالة في نفس الوقت. مما يؤدي إلى تخفيف الأدوية المعتاد استعمالها تدريجياً حتى يقوم بتبديلها بعد عرض ملف المتابعة في المركز على الطبيب المعالج في صندوق المرضى

خضع لبحثين في مستشفى هداسا

وصرح ايضا على ان الدواء قد تم اكتشافه في معهد التخنيون خضع لبحثين في مستشفى هداسا والتي اكدت على مفعوله في السيطرة على موازنة مستوى السكري في الدم، بالاضافة الى انزال ملحوظ من نسبة المخزون العام ( A1c) ويقوي خلايا البيتا في البنكرياس، ومما يمنح مريض السكري من اكمال باقي العمر دون الوقوع في مطبات صحية، مثل مشاكل الكلاوي والنظر والارجل والخ…
واكمل قائلا :” ان مرضى السكري في ايامنا هذه يزدادون بصورة ضخمة، حيث وصل عدد مرضى السكري في البلاد الى اكثر مليون مصاب، وحسب الاحصائيات فان هنالك اكثر من 5000 حالة وفاة بمرض السكري ومن اكثر من 1380 عملية بتر ارجل في السنة” .

عدم التكاسل باستعمال الدواء من أجل الحصول على نتائج ايجابية

اكد لموقع طيبه نت ان نتائج العلاج يمكنها ان تظهر خلال ثلاثة اشهر على المريض والتي تلائم كلا النوعين من مرضى السكري، وحث على أهمية الانضباط وعدم التكاسل باستعمال الدواء من أجل الحصول على نتائج ايجابية باذن الله. واضاف:” قليل جداً من بين آلاف المرضى لم يتحلوا بالصبر وسارعوا بمطالبة النتائج في خلال شهرين اقول لهم وبكل صدق: هداكم الله لا تراهنوا على صحتكم وعلى النتائح السلبية والمخيفة نتيجة السكري، على الصعيد الشخصي واشهد الله، اني لا ارى بهذا الموضوع الا رسالة  للوصول الى أكبر عدد مرضى سُكري”.  وخلص بالقول:” لا بد لنا الا اخذ الامر بمحمل الجد وعلى كل مريض سكري يحمل المسؤولية اتجاه نفسه اولا وافراد عائلته ثانياً، الاسراع بالحصول على هذا العلاج باسرع ما يمكن، والبدء باستعماله”.

مع خالص الاحترام

فراس عمر
مدير سبكة المراكز المكملة (رام سنتر)
09-8743140

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *