3أخبار الطيبة

في سابقة قانونية : محامي طيباوي يغير قرار تعيين اقرته وزارة

استطاع المحامي توفيق الطيبي ابن مدينة الطيبة وفي سابقة قانونية من تغيير قرار وزارة المعارف وتغريم الوزارة بشان المعلمة انهار زميرو من مدينة قلنسوة حول طريقة تعيين المعلمين في الوسط العربي.

Untitled-1
بروتوكول المحكمة

وعقب المحامي توفيق الطيبي على القضية قائلاً:” الحديث يدور عن سابقة قضائية فالقضية هامة جدا وتلقي الضوء على طريقة التعيينات للمعلمين العرب من قبل وزارة المعارف ومن خلال هذا القرار تم الغاء سياسية عدم الشفافية والتعيينات المشبوهة من قبل الوزارة والزمت المحكمة اصدار تعليمات جديدة وتبني سياسة جديدة تعتمد على الشفافية التامة والمساواة التامة بين جميع من يتقدم بطلب لتعيينه كمعلم دون اي محسوبية او اي تعتيم وعدم وضوح في التعيين، وقد ارغمت المحكمة وزارة المعارف بدفع تعويض بمبلغ 35 الف شيكل ودفع قيمة مصاريف المحكمة بقيمة 15 الف، والزمت المحكمة تعيين السيدة انهار زميرو حسب المعايير اللازمة.

Untitled-2
بروتوكول المحكمة
Untitled-3
بروتوكول المحكمة
بروتوكول المحكمة
بروتوكول المحكمة
SAM_0101
المحامي توفيق الطيبي

‫4 تعليقات

  1. مبروك للجميع. والله انه دار أبو زميرو طلعوا على قد حالهم وقدروا يساعدوا الجميع الله يبارك فيهم. وقبال الي مش ضارب معاه الحظ.

  2. الله يسلم ايدي ومبروك لام كريم والله بتستاهل. ونشا الله انه بتغير كل هالوسائل الغير قانونية في الوسط العربي. وبالنجاح

  3. كل الاحترام الك يسلموا ايديك
    الوزارة والتفتيش بتنصب على المعلمين
    بالتعيين والوظائف وتكملة الوظيفة القريب
    على الصحن بيوكل
    ملان قضايا غير اخلاقية في حق المعلمين العرب

  4. يسلم ايدك وبالتوفيق لكل المعلمين مين ما يبقى يبقى
    المحسوبية مآخرتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *