5أخبار رياضية

فيلاش بواش: بيل قد ينضم إلى ريال مدريد قريبا جدا

صرح البرتغالي أندريه فيلاش بواش مدرب توتنهام الإنجليزي بأنه يتمنى الأفضل لنجم فريقه الويلزي جاريث بيل حال انتقاله إلى ريال مدريد، وهو أمر كشف أنه قد يحدث “قريبا جدا”.

wpid-postImg202وخلال مؤتمر صحفي قال فيلاش بواش: “بيل في خضم مرحلة انتقال هامة إلى ريال مدريد وإذا تمت الصفقة في نهاية الأمر فنحن نتمنى له الأفضل”، ولكنه أقر في الوقت نفسه بأن تغيب اللاعب عن مران الفريق تصرف خاطئ.

وبعد تغيب بيل لليوم الثاني على التوالي عن مران السبيرز، كشف فيلاش بواش أن رحيله إلى ريال مدريد قد يحدث في أقرب وقت ممكن، رغم تمسكه في الماضي ببقاء الويلزي.

وأضاف المدرب البرتغالي أن نادي توتنهام هو من يتعين عليه البت في تغيب بيل وتحديد مسألة فرض عقوبة عليه من عدمه نتيجة هذا الأمر.

وكانت آخر التقارير الصادرة عن وسائل الإعلام البريطانية قد تكهنت بأن بيل سينضم إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 85 مليون جنيه استرليني (حوالي 99.45 مليون يورو).

وإذا ما صدقت هذه التوقعات فإن بيل سيصبح الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون جنيه استرليني (94 مليون يورو) عام 2009.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن الصفقة ستتضمن إدراج البرتغالي فابيو كوينتراو ليدافع عن ألوان توتنهام، بعد نحو موسمين قضاهما في صفوف الفريق الملكي.

reuters_2013-05-12_2013-05-12t154201z_530272599_gm1e95c1ts001_rtrmadp_3_soccer-england_reuters

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *