5أخبار رياضية

فوز غير مقنع لسان جيرمان وليون يسقط مجدّداً

حقّق باريس سان جيرمان فوزاً غير مقنعٍ على ضيفه غانغان 2-صفر اليوم السبت ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

2013831173517598621_2

وجاء انتصار بطل الدوري في الموسم الماضي على الصاعد الحديث بفضل هدفي أدرين رابيو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش اللذين جاءا في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وتمكّن هداف الموسم الماضي من تسجيل هدفه الأول في المسابقة، فيما أخفق الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني إزكويل لافيتزي في وضع بصمتهما بعد أن قادا الفريق لفوزه الأول الذي جاء في المرحلة السابقة على حساب نانت (2-1).

ودخل لوران بلان مدرب الفريق الباريسي بذات التشكيلة التي حقّقت الفوز على نانت وأشرك أيضاً رابيو والبرازيلي لوكاس مورا في الشوط الثاني بعد الكم الهائل من الفرص التي أضاعها زملاء الإيطالي سيلفاتوري سيريغو الذي تألق في المرات القليلة التي اختبر بها.

ورفع سان جيرمان الذي أتى مع بنفيكا البرتغالي وآندرلخت البلجيكي وأولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني مؤقتاً بفارق نقطة عن مرسيليا الذي يستضيف موناكو يوم غدٍ الأحد فيما تجمّد رصيد غانغان عند النقطة الثالثة.

وواصل نادي ليون عروضه السيئة وانهزم مجدداً أمام مضيفه إيفيان بهدفين لواحد.

وسجل هدفي إيفيان كيفين بيريغود (8 و30) بينما دوّن جوردان فيري (49) الهدف الوحيد للضيوف.

وكان ليون قد عجز عن التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر في الدور الحاسم أمام ريال سوسييداد الإسباني ذهاباً وإياباً بهدفين بذات النتيجة (2-صفر) وكان قد انهزم في الجولة الماضية أمام ريمس بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *