5ترفيه وغرائب

برنامج رمضاني يقدم للفائزين أطفالا لقطاء كجائزة!

إنها ظاهرة غير مسبوقة في تاريخ العالم، فقد أعلن إداريو برنامج مسابقات تلفزيوني، يذاع على مدار شهر رمضان في باكستان، أن جوائز البرنامج تتضمن “أطفالاً رضعاً” للفائزين، فضلاً عن مجموعة أخرى من الجوائز تشمل أيضاً أجهزة لاب توب ودراجات وأجهزة كهربائية منزلية!

برنامج رمضاني يقدم للفائزين أطفالا لقطاء كجائزة!
برنامج رمضاني يقدم للفائزين أطفالا لقطاء كجائزة!

وظهر مقدم البرنامج “عامر حسين” في إحدى حلقات البرنامج، وهو يحمل طفلة حديثة الولادة، معلناً أنها ستكون جائزة لزوجين حُرما من نعمة الإنجاب، موضحاً أنه كان قد تم العثور على الطفلة في صندوق قمامة بأحد شوارع مدينة “كراتشي” الباكستانية.

وأطلق البرنامج هذه المبادرة، التي لاقت ردود أفعال متباينة ما بين مؤيد ومندد بين شرائح المجتمع المختلفة، بالتعاون مع مؤسسة خيرية لرعاية الأطفال الأيتام واللقطاء، وذلك على سبيل الترويج لدعوة للتصدي لإلقاء الاطفال في الشوارع، وهي ظاهرة متفشية في المجتمع الباكستاني، الذي يعاني من انتشار المواليد غير الشرعيين.

تعليق واحد

  1. إن برنامج رمضان أمان الذىتنشره فضائية ( جيؤ) على مدار الشهر الغرض الأساسي منه بث الوعي الديني فى المجثمع الباكستاني وقد تسنت لي فرصة الإشتراك فى بعض حلقاته وجدته برنامجا جامعا وجوه الخير وأن مقدمه السيد الدكتور عامر لياقت حسين شخصية موهوبة مبدعة وقد إبتكر أساليب مؤثرة لجذب إقبال المشاهدين حتى إحتل البرنا مج صدارة فى ثرثيب برامج تنشر فى قنوات أخرى حول رمضان وفى سياق فعالياته الخيرية المتنوعة إنه نسق مع منظمة خيرية تشيبا تعنى برعاية الأطفال اللقطآءوإنها فى معظم الأحوال تسلمهم الي الراعبيين في تبنيهم و الجميعة تفعل ذلك حسب نظامها الدقيق المعمول به فى مجال التسليم ومقدم البرنامج أراد من المنظمة المعنية أن ترتب مراسم التسليم فى برنامجه ليشر ذلك على الهوآء كشفالعور المجتمع ونعيا على الذين يرتكبون القبائح هذاهو كل ما فى الموضوع وأما غيره تمويه وتضليل
    رد · أعجبني · متابعة المنشور · منذ ‏2‏ ثانيتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *