5أخبار رياضية

بداية موفقة للإنتر مع ماتزاري

حقق إنتر ميلان بداية جيدة مع مدربه الجديد وولتر ماتزاري، وذلك بفوزه على ضيفه جنوى 2-0 اليوم الأحد في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

2013825195546705734_20

ويدين إنتر الذي انهى الموسم الماضي بخمس مباريات على التوالي دون فوز ما ساهم بالتخلي عن مدربه اندريا ستراماتشوني والتعاقد مع مدرب نابولي ماتزاري، إلى الياباني يوتو ناغاموتو الذي سجل الهدف الاول في الدقيقة 75 برأسية بعد ان وصلته الكرة من تمريرة عرضية للبرازيلي جوناثان، قبل ان يؤكد الارجنتيني رودريغو بالاسيو حصول فريقه على النقاط الثلاث بهدف ثان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة بينية من الكولومبي فريدي غوارين.

يذكر أن إنتر ميلان يغيب هذا الموسم عن المشاركة الاوروبية بعد أن فشل في الحصول على مركز مؤهل إلى دوري الابطال أو الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” اضافة إلى خروجه من نصف نهائي الكأس المحلية على يد روما.

وعلى ملعب “سان باولو”، كانت بداية نابولي، وصيف بطل الموسم الماضي بقيادة ماتزاري، جيدة أيضاً مع مدربه الجديد الإسباني رافايل بينيتيز اذ تغلب على ضيفه بولونيا 3-0، محققا انتصاره السادس على التوالي في قواعده حيث لم يذق طعم الهزيمة للمباراة الحادية عشرة على التوالي وتحديداً منذ أن سقط أمام بولونيا بالذات 2-3 في 16 كانون الاول/ديسمبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *