2أخبار الطيبة

اهالي “للطيبة نت”: هل هذه بداية سقوط سقفية “المتناس” بالطيبة ؟

مفعال هبايس قبل اكثر 9سنوات انهى العمل من ترميمات وبناء المتناس في المدرسة الثانوية عتيد حيث جهز على اكمل وجه ، ولكن اليوم وبعد مرور اكثر 9 سنوات على تجهيز هذا الصرح والذي يخدم عدد كبير من المشاريع في بلدية الطيبة منها للبلدية واخرى للجمعيات تستغل المتناس نلاحظ ان المتناس اليوم اصبح مهملا وسقفيته بدأت تتساقط شيأ فشيأ.

tnSAM_8772

حيث ان السقف المصنوع من الجبص يفتقر لعدة قطع من سقفيته ولكن السؤال الذي يطرحه عدد من زوار المتناس في الفترة الاخيررة هل سوف تسقط البقايا من هذه القطع اذا لم يتم صيانتها ، ولكن ليس هذا هو الامر الوحيد بل تجد ان الحمامات لا تلبي حاجيات الزوار للمتناس من ناحية النظافة وقسم من الحمامات الغير صالح للاستعمال ناهيك عن المحمامان المغلقة امام الجمهور كما واشار بعض الاهالي الى ان المتناس حتى يفتقر للتنظيف والذي يفتقر لقدر كبير من النظافة في جميع زواياه !! .

هذا وعلم مراسل موقع “الطيبة نت” من مصدر موثوق به ان البلدية سوف تقوم عما قريب باغلاق” المتناس” لفترة تدوم اكثر 4 اشهر ولكن غير معروف ما  السبب، اهو لتترميمات والتصليح وتجهيزه مرة اخرى ام ان هناك خطط اخرى للبلدية .

وهنا نصل الى الفقرة الاخيرة من “متناس” الطيبة فلماذا لا يستعملون المكيفات داخل المتناس ناهيك ان “المتناس” بهذا الحجم يحتاج لاكثر من 20 وحدة مكيف بحجم المكيفات الموضوعة فيه مع العلم ان عدد المكيفات في المتناس 10 مكيفات ولكن ليس هذا موضوعنا الان لان مسؤول سابق في “المتناس” اقر ان عذه المكيفات معطلة، فكيف تتبلور برامج وحفلات وندوات عديدة داخل هذا المبنى مع درجات الحرارة العالية بالصيف ودرجات الحرارة المنخفضة بالشتاء .

tnSAM_8773

tnSAM_8774

tnSAM_8775

tnSAM_8777

tnSAM_8778

tnSAM_8782

‫2 تعليقات

  1. فعلا السبب انهم يلعبون كرة قدم في مكان غير مخصص لذلك
    فكل مرة يهدم قسم من السقفية يتم تصليحها
    فالسبب واضح ويجب معالجة الامر

  2. لماذا كبار الطيبة يسمحون ﻻنفسهم بان يلعبوا كرة قدم داخل المتناس والمتناس فقط لكرة السلة لماذا؟ هذا التخريب؟ لماذا ﻻ نحاسب انفسنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *