الطيبة – هل ستبدأ اعدادية السلام السنة الدراسية في الوقت ؟

على ما يبدو، فأن اعدادية “السلام” لن تفتتح السنة الدراسية في الوقت المحدد عند بداية السنة الدراسية القادمة 2013/14، بسبب عدم اكتمال بناء الغرف الاضافية للمدرسة،  فمن المسؤول عن ذلك ؟

ايام قليلة تفصلنا عن بدء الدراسة 16 يوما على وجه التحديد، واعمال البناء في مدرسة “السلام” الاعدادية لم تنته حتى هذه اللحظة، بل اكثر من ذلك، فان خطأ جديدا ظهر في التخطيط مؤخرا مما جعل الامور اكثر تعقيدا ،والاحتمالات ان تفتتح السنة الدراسية مع الغرف الجديدة هي ضئيلة جدا.

بمبادرة ادارة المدرسة ولجنة اولياء الامور فيها خرجنا لتقصى الحقيقة، فوجدنا ان الاعمال لم تنته بالفعل وافتتاح المدرسة في الوقت قد يشكل خطرا على حياة الطلاب وأمنهم ، وايضا يعرقل سيرورة العملية التعليمية بنظام بسبب الضوضاء والعوائق الموجودة في ساحة المدرسة.

عليه وكما يبدو فانه لا مناص من اعلان الاضراب في الايام الاولى من السنة الدراسية لعدم وجود ظروف تعليمية مناسبة في المدرسة ، عله يكون محفزا للمسؤولين لاتمام العمل باسرع وقت ممكن.

حاورنا كلا من المربي ابراهيم دعسان عبد القادر مدير المدرسة والمهندس خالد ابو اصبع رئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة ليشرحا لنا بصورة مفصلة عن المشكلة ومن ثم حاولنا الحصول على تعقيب البلدية ولكن تبين ان البلدية مغلقة ولا توجد امكانية التحدث مع اي من المسؤولين.

 


Exit mobile version