أخبار الطيبة

الطيبة – لجنة اولياء امور الطلاب بإعدادية السلام تدعو للإضراب

عقدت مساء اليوم الاحد في مدرسة السلام الاعدادية في مدينة الطيبة جلسة للجنة اولياء امور الطلاب فيها، وذلك للتباحث بامر الامن والامان في المدرسة.

1140

وتاتي هذه الجلسة مع إقتراب إفتتاح السنة الدراسية الوشيكة بعد يوم غد الثلاثاء.

خالد ابو اصبع:” قرار الاضراب كان بالاجماع واتى بناء على عدم قيام البلدية بإنهاء امور الامان كما اوصى مهندس الامان التابع لوزارة المعارف”.

وقال رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة، ونائب رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية بالطيبة، المهندس خالد ابو اصبع، في حديثه لمراسلنا عقب الاجتماع:” بعد ان إتضح انه لم تنفذ كل الاعمال حسب توصيات مهندس الامان التابع لوزارة المعارف، قمنا بعقد هذا الاجتماع، وبعد نقاش طويل لكل اعضاء اللجنة تم بالاجماع إغلان الإضراب في المدرسة مع بدء السنة الدراسية”.

” نناشد الاهالي بتفهم الوضع…”
وأضاف:” حتى اللحظة الإضراب ساري المفعول وسنقوم بحله حتى تقوم البلدية بتنفيذ الاعمال المتفق عليها بخصوص متطلبات الامان، لهذا فاننا نناشد الاهالي بتفهم الوضع”.

“سنعقد جلسة مع البلدية وبناء عليها سنتخذ قرارنا بشكل نهائي بشأن الاضراب”.

وتابع قائلاً:” سنعقد جلسة غدا مع ادارة بلدية الطيبة لإطلاعهم على قرارنا، من اجل حثهم على اتمام العمل على وجه السرعة، وبناء على هذه الجلسة، سنقوم بعقد جلسة أخرى للجنة اولياء امور الطلاب لتقييم إنطباعاتنا من جلسة البلدية، ومن ثم سنبت مرة اخرى في قرارنا، فإما سنؤكده، وإما سنلغيه، وهذا كله متعلق بجلستنا مع البلدية غدا”.

tnSAM_5283

tnSAM_5282

tnSAM_5281

tnSAM_5280

tnSAM_5279

tnSAM_5278

tnSAM_5275

tnSAM_5276

tnSAM_5277

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *