3أخبار الطيبة

الطيبة – الاعداديات تعود كالمعتاد والسلام ما زالت تعاني والبلدية ترد

توافد طلاب المرحلة الاعدادية في مدينة الطيبة صباح اليوم على مدارسهم، في اليوم الدراسي الاول في السنة الدراسية.

احد الطلاب قال في حديثه لمراسلنا:” سعداء جدا لعودتنا لمقاعد الدراسة، مشتاقون جدا للمدرسة بعد العطلة الصيفية الطويلة التي قضيناها، نتمنى ان تكون سنة مثمرة وناجحة”.

وقالت درية ابو عيطة نائبة مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة “أن المدارس الاعدادية بالطيبة استقبلت طلابها كالمعتاد، سوى اعدادية السلام التي شهدت بعض المشاكل بسبب عدم وجود مكيفات”- كما نشر في الطيبة نت صباح اليوم.

بلدية الطيبة تعقيب على قضية اعدادية السلام..

لاحقا من بلدية الطيبة وصلنا التعقيب التالي:” نتيجة للأعمال التي نقيهما في اعدادية السلام فانه تم توقيف العمل في المكيفات الموجودة، بمعنى ان الصفوف الاربعة التي يدور الحديث عنها يوجد بها مكيفات لكنها معطلة حاليا بسبب الاعمال، ارسلنا الطواقم المهنية للإعتناء بالمشكلة، ونتوقع حلها مع نهاية الاسبوع، علما اننا قمنا بتركيب مروحات في الصفوف كحل بديل ومؤقت لحين تجهيز الميكفات، لكن على ما يبدو لجنة اولياء امور الطلاب اصروا على اخراج الطلاب من الصفوف، من هنا ندعوهم لعدم تكرار هذا العمل، وعدم الاعلان عن اضراب، والتروي بالصبر قدر المستطاع لحين انتهاء المشكلة، ولهم منا الشكر الجزيل” الى هنا نص التعقيب.

0115

tn27 037

tn27 042

tn27 057

tn27 061

tn27 070

tnSAM_8941

tnSAM_8954

tnSAM_8961

tnSAM_8974

tnSAM_8975

‫3 تعليقات

  1. مزبوط في حق ع البلدية وانو كان في وقت كافي لتصليح كل شي بالمدارس بس حسب رايي عدم وجود مكييفات في الصف مش مبرر لاعلان اضراب … خاصة انو رح يكون بشكل مؤقت مش اكتر

  2. كمان بمدرسة النجاح المكيف معطل بصف ابني
    ابني بصف الثامن ز روحو افحصو وصدقو

  3. كنت حاب اشوف ردة فعل ادارة البلديه في حال تعطيل المكيفات بمكاتبهم! بدي اشوفهم قاعدين بالبلديه خمس دقائق بدون مكييف، شو راح يعملو؟
    للأسف ما في اي احساس اتجاه الطلاب، اللي هم العامود الاساسي للطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *